أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 2nd February,2001 العدد:10354الطبعةالاولـي الجمعة 8 ,ذو القعدة 1421

محليــات

خيرية تحفيظ القرآن بخليص تكرم طلبتها
* مكة المكرمة أحمد الحربي:
بحضور وكيل امارة منطقة مكة المكرمة الأستاذ عبدالله بن داود الفايز تقيم الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة خليص مساء يوم الاربعاء الموافق الثالث عشر من الشهر الحالي حفلا تكريما لطلابها من حفظة كتاب الله الكريم والمتميزين في اختبارات اجزاء القرآن الكريم لهذا العام 1421ه البالغ عددهم واحداً وتسعين طالبا.
وأوضح رئيس الجمعية الشيخ عزاز بن نويفع السلمي ان هذا الحفل التكريمي يأتي ضمن اهتمامات الجمعية بحفظة كتاب الله العزيز من أبناء هذه البلاد المباركة وحرصها على تشجيعهم لحفظ كتاب الله الكريم في الصدور والعمل بمقتضاه.
وأشار الى ان عدد حلقات تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة خليص الخاصة بالبنين تبلغ خمساً وخمسين حلقة ينتمي اليها 1070 طالبا ويشرف عليها 15 مشرفا ويدرس بها 26 مدرسا فيما يبلغ عدد الفصول الخاصة بتحفيظ القرآن الكريم للنساء 38 فصلا تضم 753 طالبة ويدرس بها 34 معلمة ويشرف عليها 12 ادارية.
ونوه الشيخ السلمي بما تحظى به جمعيات تحفيظ القرآن الكريم في المملكة من دعم ومؤازرة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز بما يمكنها بعون الله وتوفيقه من أداء مهامها تجاه كتاب الله العزيز وحفظه على أكمل وجه.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved