أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 3rd February,2001 العدد:10355الطبعةالاولـي السبت 9 ,ذو القعدة 1421

متابعة

الفلسطينيون ينفون تهمة الضلوع في حادثة لوكربي
نفت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وجبهة النضال الشعبي الفلسطيني الاتهام الذي وجهه اليهما محامو الليبيين المتهمين في قضية لوكربي بمسؤولية الجبهتين عن تفجير الطائرة الامريكية فوق بلدة لوكربي.
وقال نائب الامين العام للجبهة الشعبية طلال ناجي في مقابلة مع بي,بي,سي انه سبق ان وجهت مثل هذه الاتهامات لبعض كوادر الجبهة، واعتقلوا بالفعل في اوروبا ولكنهم برئوا وقد شارك في التحقيق معهم بعض رجال الاستخبارات الامريكية.
وعبر طلال ناجي عن اعتقاده بأن الهدف من توجيه التهمة للجبهة هو تشكيك المحكمة في التهمة, واتهم طلال ناجي الموساد الاسرائيلي مبرئا الليبيين من التهمة، وقال ان ضابطا من الاستخبارات الامريكية كان على متن الطائرة، وكان هذا الضابط يحقق في ضلوع بعض اعضاء الموساد الاسرائيلي في عملية تهريب للمخدرات.
وقد رفض هذا الاتهام يدعون عزرا من حزب الليكود الاسرائيلي واصفا إياه بأنه غير صحيح وزعم عزرا أن اسرائيل دولة ديمقراطية يحكمها القانون، والموساد مؤسسة تخضع للقانون، ولا يمكن ان تكون ضالعة في مثل هذه الاعمال التخريبية.
وقد أكد الامين العام لجبهة النضال الشعبي سمير غوشة ان توجيه الاتهام إلى بعض اعضاء الجبهة محاولة لتشتيت التحقيق والتشكيك في جهات اخرى.
وقال سمير غوشة في مقابلة مع بي,بي,سي إننا لا نملك اي معلومات إلا ما تردد في وسائل الاعلام.
ورفض الامين العام لجبهة النضال الشعبي الاتهام بغض النظر عن الجهة التي صدر عنها, وقال إننا لن نتصل بأحد بشأن هذا الاتهام ومن لديه اتهام فليبلغنا به رسميا.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved