أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 5th February,2001 العدد:10357الطبعةالاولـي الأثنين 11 ,ذو القعدة 1421

الاقتصادية

الراجحي المصرفية تقيم مهرجاناً رياضياً لمنسوبيها
* الرياض الجزيرة:
بهدف تعزيز الروابط بين العاملين في الادارة العامة تنظم شركة الراجحي المصرفية للاستثمار المهرجان الرياضي الثقافي الاول لموظفي الادارة العامة خلال الفترة من 18/1 لغاية 22/2/2001م على ارض ملاعب جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية بالرياض.
وتأتي فكرة تطوير النشاط الترفيهي والاجتماعي الذي اعتادت الراجحي المصرفية على تنظيمه سنويا، نابعة من حرص الادارة العليا للشركة على تنمية وتعميق روابط المحبة والاخوة بين العاملين، ويعتبر هذا هدفا استراتيجيا وحيويا تسعى الشركة لتحقيقه بغية توفير بيئة عمل تسودها روح العلاقات الانسانية والاخوية بين المديرين والعاملين في جميع المستويات الادارية، الامر الذي يتيح للعاملين تأدية اعمالهم بيسر وسهولة ويحفز فيهم طاقات الابداع والتميز وتعميق روح الولاء والانتماء للشركة.
هذا وكانت المجموعة الادارية قد وضعت دليلا شاملا للمهرجان تضمن انواع المسابقات التي يتنافس فيها الموظفون على كأس المدير العام وهي (كرة القدم، كرة الطائرة وتنس الطاولة) إلى جانب المسابقات الثقافية والترفيهية الاخرى.
وتسعى الشركة الى تطوير هذا المهرجان مستقبلا وتوسيع دائرة نشاطه ليشمل انشطة رياضية اخرى، كما سيتم تعميمه على جميع الادارات الاقليمية والفروع في مناطق المملكة المختلفة.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved