أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 5th February,2001 العدد:10357الطبعةالاولـي الأثنين 11 ,ذو القعدة 1421

الاقتصادية

بدعم من الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز
خطوات عملية لاستقبال طلبات التوظيف بوكالات السفر والسياحة والشحن
* مكة المكرمة أحمد الحربي
عقد بصالة الاجتماعات بديوان امارة مكة المكرمة اجتماع لجنة سعودة وظائف وكالات السفر والسياحة والشحن والتي وجه بتشكيلها صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة رئيس اللجنة العامة للمشروع الوطني للتدريب والتوظيف بمنطقة مكة المكرمة.
وأوضح الدكتور عبدالعزيز بن محمد الهزاع أمين عام المشروع بأن الاجتماع قد ناقش آلية التوظيف واستقبال طلبات الترشيح لهذه الوظائف والتي لا تحتاج الى برامج تدريب,
وأضاف بأنه سيكون هناك عدة قنوات لاستقبال طلبات التوظيف من خلال الأمانة العامة للمشروع ومكاتب السفر والسياحة والغرف التجارية ومكاتب العمل وسيقوم مكتب العمل بالتنسيق لهذه الوظائف مشيرا الى ان المرحلة الأولى ستوفر أكثر من 2000 وظيفة في هذا القطاع.
واضاف بأنه قد تم مناقشة آلية التدريب حيث قدم الدكتور عبدالسلام الغامدي عميد الكلية التقنية بجدة عرضا للفرص التدريبية المتاحة بالكلية من خلال خدمة المجتمع بالكلية.
وأضاف بأن التنسيق مستمر في هذا الاطار بين مراكز التدريب ووكالات السفر للتعرف على الاحتياجات التدريبية لهذه القطاع وآلية تفعيله.
وأعرب الدكتور الهزاع عن شكره وتقديره لمكتب العمل بمنطقة مكة المكرمة وللجان المشاركة في تفعيل هذا القطاع الحيوي الهام والذي سيوفر العديد من الفرص الوظيفية المتاحة للشباب السعودي.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved