أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 5th February,2001 العدد:10357الطبعةالاولـي الأثنين 11 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

رئيس ومدرب ولاعبو المزاحمية يشيدون بفريقهم
امتدح رئيس مجلس إدارة نادي المزاحمية الرياضي الاستاذ سعد بن سعود العمران اداء فريقه التصاعدي خلال بطولة منطقة الرياض مشيرا الى الروح العالية التي يلعب بها الفريق مما انعكس ايجاباً على نتائج الفريق رغم الهزيمة التي مني بها الفريق امام فريق اليمامة.
واشاد العمران بوقفة اعضاء الشرف واعضاء مجلس الادارة مع الفريق خاصة الرئيس الفخري للنادي الشيخ فيصل الشهيل الذي تابع وما زال يتابع ويدعم النادي مادياً ومعنوياً,ووجه العمران في نهاية تصريحه الشكر والتقدير للاعبين وطالبهم ببذل مزيد من الجهد والتعاون لتحقيق المركز الأول وكأس البطولة.
من جانبه اثنى مدرب فريق المزاحمية الكابتن عبدالله الهزاني على المستوى الفني للبطولة وقال ان جميع الفرق المشاركة في هذه البطولة تعد ابطال مجاميعها وابطال مكاتبها مشيرا إلى ان جميع الفرق كانت تهدف من خلال مشاركتها للظفر بالبطولة أو الحصول على إحدى بطاقات التأهل المؤهلة للمرحلة الثانية وأكد ان هذه الفرق استعدت مبكراً للبطولة على الرغم من ضيق الوقت ومصادفتها لامتحانات الفصل الدراسي الأول واشاد الهزاني بمستوى التحكيم في البطولة مشيراً الى وجود حكام على مستوى عال من الكفاءة كالحكم عبدالرحمن الزيد والدخيل والنفيسة ومعجب وغيرهم,وأرجع الهزاني فوز فريقه امس الاول الجمعة على فريق التوباد الى توفيق الله ثم الى استشعار اللاعبين لأهمية هذه المباراة وكونها مباراة مصيرية خاصة ان الفائز يتوج بطلاً للمجموعة ويتأهل تلقائياً للمرحلة الثانية.
من جانبه اشاد لاعب هجوم الفريق وليد الزمامي بأداء زملائه اللاعبين وبالمجهود الكبير الذي ظهروا به خلال البطولة متمنياً الظفر بكأس البطولة.
واهدى لاعب الفريق عبدالعزيز العنزي وعلى حزام القحطاني فوزهم لجماهير النادي ومحبيه مؤكدين انهم سيحملون المسئولية الملاقاة على عاتقهم بكل اقتدار ووعدوا محبي النادي بتقديم مستويات تليق باسم ومكانة النادي امام جماهيره.
وبارك حارس الفريق عبد الرحمن بن لبدة فوز فريقه وتأهله للمرحلة الثانية لرئيس وادار النادي وطالبهم بالاعداد للمرحلة القادمة قبل وقت كاف.
اداري الفريق سعود بن رشيد العمار قدم شكره وتقديره لجميع اعضاء الشرف واعضاء مجلس الادارة وللجماهير على جهودهم وحضورهم ووقفتهم الصادقة مع النادي ودعمهم المادي والمعنوي للفريق في هذه البطولة.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved