أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 5th February,2001 العدد:10357الطبعةالاولـي الأثنين 11 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

ينظمه نادي الفتح
بدء فعاليات مهرجان الوفاء للأمير الراحل فيصل بن فهد الأربعاء القادم
* كتب عبداللطيف المحيسن
تحت اشراف الاتحاد السعودي للرياضة للجميع يبدأ الاربعاء القادم فعاليات مهرجان الوفاء للأمير الراحل فيصل بن فهد يرحمه الله والذي ينظمه نادي الفتح الرياضي حيث تم تكوين عدد من اللجان العاملة بالمهرجان وهي اللجنة العليا واللجنة الفنية واللجنة الاعلامية ولجنة الملاعب والالعاب الشعبية، وتبلغ ايام المهرجان ثلاثة ايام يوم الاربعاء 13/11 وسيكون يوم الافتتاح ثم سداسيات واليوم المفتوح ويشتمل على الالعاب الشعبية ومسابقات ثقافية وجوائز فورية.
وفي يوم الخميس 14/11 تستأنف سداسيات كرة القدم ومشاهد فكاهية والعاب شعبية.
وفي يوم الثالث للمهرجان وهو يوم الجمعة 15/11 تختتم الفعاليات بمشاركة الجاليات وحفل الختام الذي سيشتمل على عدد من الفقرات هذا وقد حددت إدارة نادي الفتح للمشاركة في سداسيات كرة القدم يوم الاثنين 11/11/1421ه آخر موعد للتسجيل وللراغبين مراجعة اللجنة المنظمة بمقر النادي بعد صلاة المغرب يومياً.
هذا واكد الاستاذ محمد الحميد عضو الاتحاد السعودي للرياضة للجميع ان المهرجان هذا العام سيكون مختلفاً من خلال البرنامج المعد اضافة الى تكثيف النشاط لهذا العام, واشار الحميد في حديثه ل الجزيرة ان المهرجان وفي الأعوام الماضية لقي نجاحاً كبيراً من خلال مشاركة الجميع وبالتالي نتمنى ان يلقى هذا العام نجاحاً أكبر يضاف للنجاحات الكبيرة الماضية.
من جهة اخرى كثفت إدارة النادي ممثلةً في رئيس النادي الاستاذ/ خالد الصويغ نشاطها هذه الأيام وقد جندت عدداً من الاشخاص للعمل على نجاح المهرجان.
ويتوقع ان يلقى المهرجان نجاحاً كبيراً لما عرف عن ادارة الفتح من حسن تنظيم لمثل هذه المهرجانات.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved