أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 5th February,2001 العدد:10357الطبعةالاولـي الأثنين 11 ,ذو القعدة 1421

وطن ومواطن

الي بلدية محافظة ثادق
هذه متطلبات رويضة السهول من الخدمات البلدية
الى رئيس بلدية ثادق:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد.
تعلمون ان الدولة رعاها الله اولت موضوع تطوير الهجر جل اهتمامها منذ انشائها في عهد المغفور له الملك عبدالعزيز آل سعود رحمه الله وكانت من اهتماماته الرئيسية ومنها بلدة رويضة السهول التابعة لمحافظة ثادق المعروفة عند اهل نجد منذ بداية القرن الماضي واننا على ثقة ان شاء الله في الرجال الذين خصتهم الدولة بثقتها لتطوير الهجر في المملكة ومنهم انتم,, اننا نريد الخدمات التي وفرتها الدولة طوال السنوات العديدة الماضية ولم تحظ بها بلدتنا حتى نكون اسوة بغيرنا من الهجر في كافة مناطق المملكة حيث ان بلدة رويضة السهولة تابعة لمحافظة ثادق وما ينقصنا طوال تلك العقود الا التالي:
1 معظم الشوارع غير مزفلتة مما يتسبب في الغبار الذي يؤذي المارة صغارا او كبارا وخصوصا كبار السن ونريد ان يحظى هذا الموضوع الهام باهتمامكم.
2 بعض الشوارع والطرقات غير منارة فلا نجد الا اضاءة قليلة في البلدة مما يتسبب في بعض المضايقات في الخروج في الليل لبعض الاسر وخاصة الاطفال والنساء.
3 تسوير وانارة مسجد العيد الخاص بالبلدة وهو كما تعلمون بيت من بيوت الله له الاولوية ان شاء الله ضمن خطة عملكم وستجزون بهذا الفعل من الله الجزاء الوفير.
4 متابعة اصحاب التموينات وخروج مراقب البلدية لفحص تاريخ صلاحية المواد المبيعة حيث اننا نلاحظ ان هناك تجاوزات من بعض اصحاب تلك التموينات وهو ما ينعكس على صحة المواطن.
نأمل الاهتمام بهذه الامور البسيطة التي لا نظن ان قرية من قرى بلدنا الحبيب تفتقدها في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز ايدها الله والتي تتلمس احتياجات مواطنيها في هذا العصر الزاهر الذي تنعم فيه كافة مدن وقرى المملكة بالرخاء والرفاهية.
سعود بن شايع السهلي
الصندوق السعودي للتنمية

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved