أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 7th February,2001 العدد:10359الطبعةالاولـي الاربعاء 13 ,ذو القعدة 1421

الاقتصادية

الغرفة التجارية الصناعية بالطائف تستضيف حفل توزيع جوائز ثوب الشياكة
* الطائف عبدالحكيم القحطاني
شهد وكيل محافظة الطائف الأستاذ عبدالله بن ماضي الربيعان مساء أمس حفل توزيع جوائز ثوب الشياكة الذي استضافته الغرفة التجارية الصناعية بالطائف.
بدئ الحفل بآيات من القرآن الكريم ثم كلمة رئيس الغرفة التجارية الصناعية بالطائف الأستاذ ابراهيم عبدالله الذي أشاد برجال الأعمال بمحافظة الطائف على تضافر جهودهم في منظومة متكاملة وتشجيع وتحفيز كل ما من شأنه خدمة القطاع الخاص وان مثل هذه الجوائز من أهم الأساليب التي تستنهض الهمم وتحفز المنشآت التجارية وتبرز الانجازات والخدمات المتميزة وتهيء المناخ التنافسي الشريف بين الأعمال التجارية,
وفي نهاية الكلمة شكر صاحب مؤسسة دنيا الأصواف ثوب الشياكة لاتاحة الفرصة للغرفة التجارية الصناعية بالطائف باقامة هذا الحفل بمقرها.
بعد ذلك القى صاحب ومدير مؤسسة دنيا الأصواف ثوب الشياكة الأستاذ علي كرم الانديماني كلمة رحب فيها بالحاضرين وأشاد بالمسيرة التنموية في المملكة في عهد خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني والتطور السريع في كافة المجالات الاقتصادية والاجتماعية من خلال الدعم اللامحدود الذي يقدمونه رعاهم الله في فترة قياسية.
كما شكر في نهاية الكلمة وكيل محافظة الطائف على حضوره الحفل متمنيا للجميع التوفيق ثم تم السحب على الجوائز والتي هي عبارة عن ثلاث سيارات من نوع مكسيما و80 جائزة مختلفة, وفي نهاية الحفل تم توزيع الدروع والهدايا.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved