أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 7th February,2001 العدد:10359الطبعةالاولـي الاربعاء 13 ,ذو القعدة 1421

الاقتصادية

فقيه يبحث مع وزير التجارة الخارجية الفرنسي تعزيز التعاون
* الرياض الجزيرة:
استقبل معالي وزير التجارة الأستاذ أسامة بن جعفر فقيه صباح أمس الثلاثاء بمكتبه بالوزارة معالي السيد فرانسو هوفارت وزير التجارة الخارجية الفرنسي والوفد المرافق وذلك في نطاق زيارته الرسمية للمملكة.
وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات التجارية بين المملكة وفرنسا وسبل تطويرها والفرص الاستثمارية المتاحة خاصة في القطاعات الانتاجية.
كما أكد معاليه على ما توليه المملكة من اهتمام كبير لتعزيز التعاون الاقتصادي وتشجيع اقامة المشاريع الاستثمارية المشتركة ونقل التقنية.
ومن جانبه عبر معالي وزير التجارة الخارجية الفرنسي عن سروره بالتطور الملحوظ الذي تشهده المملكة والأسلوب الذي تنتهجه في تطبيق خططها التنموية وتهيئة المناخ المناسب للاستثمار, مؤكدا حرص بلاده على تنمية التبادل التجاري مع المملكة واقامة المزيد من المشاريع الاستثمارية المشتركة.
وقد حضر اللقاء سعادة وكيل الوزارة للشؤون الفنية الدكتور فواز بن عبدالستار العلمي وسعادة وكيل الوزارة للتجارة الخارجية الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن الحمودي.
الجدير بالذكر ان حجم التبادل التجاري بين البلدين بلغ عام 1999م 11890 مليون ريال، كما بلغ عدد المشروعات المشتركة 59 مشروعا جملة رأس المال المستثمر فيها 2896,54 مليون ريال.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved