أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 7th February,2001 العدد:10359الطبعةالاولـي الاربعاء 13 ,ذو القعدة 1421

القرية الالكترونية

دليل القرية للمواقع العربية
مجلة الدعوة
موقع اسلامي كبير لمجلة اسلامية سعودية متخصصة تقدم تعريفا بها وبموضوعاتها المنشورة كما تقدم ملخصا لأبرز الأعداد الماضية.
الموقع www.aldaawah.com يتضمن عرضا لأبرز اعداد المجلة الحالية والسابقة مع صور لاغلفتها وأبرز موضوعاتها اضافة الى طريقة الاشتراك بها وركن خاص بالفتاوى الاسلامية وأبرز الموضوعات والتحقيقات الصحفية المنشورة بها, الموقع بشكل عام جميل ويستحق الزيارة.
موقع نواف التمياط
موقع مميز لنجم سعودي كبير اختير مؤخرا كسفير للرياضة السعودية, الموقع www.nawaf-altemyat.com موقع يهدف الى التعريف بهذا النجم الجماهيري وانجازاته ومشواره الرياضي الحافل مع المنتخب السعودي في مختلف درجاته ونادي الهلال السعودي, ويتضمن الموقع اضافة الى البوم الصور التي تروي حكاية هذا النجم الجماهيري تعريفا بسيرته الذاتية وانجازاته الرياضية وأبرز ما كتب عنه في الصحافة المحلية والعربية والدولية باللغتين العربية والانجليزية اضافة الى وصلات أخرى لمواقع خيرية واغاثية تعد بادرة انسانية رائعة من نجم كبير.
القويعية ترحب بكم
موقع لمحافظة سعودية يهدف الى تعريف مستخدمي النت أينما كانوا بها, ويقدم الموقع حقائق تاريخية والبوما مصورا لتلك المدينة الشهيرة في نجد السعودية, كما يقدم الموقع www.al-q.com تعريفا شاملا بالمحافظة والخدمات والنشاط الانمائي والعمراني والحضاري بها حالها كحال المدن والمحافظات السعودية الأخرى في العهد السعودي الميمون, الموقع يتضمن العديد من الوصلات والمعلومات ويعد القائمون عليه بتحديثه قريبا.
الخيمة
موقع عربي مميز باستضافته للمواقع المجانية وتقديم الخدمات الفنية الأخرى, الموقع www.khayma.com يعد من المواقع المميزة ويقدم دليلا شاملا للمواقع العربية على شبكة الانترنت ويقدم محرك بحث للبحث في الموقع, وهو بشكل عام من المواقع الجديرة بالزيارة خاصة لمن يود البحث في المواقع العربية الجديدة على الشبكة.
مسابقات
موقع عربي متخصص في تقديم الجوائز على المسابقات التي يدعي انه يقدمها بشرط الحصول على عضوية في الموقع, الموقع http://mosabakat.com بشكل عام جيد من الناحية الفنية.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved