أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 7th February,2001 العدد:10359الطبعةالاولـي الاربعاء 13 ,ذو القعدة 1421

ملحق الحدود الشمالية

الزيارة الكريمة والتوقعات المتفائلة
* ثاني بطي العنزي
يتطلع أهالي منطقة الحدود الشمالية إلى الزيارة التي يقوم بها معالي وزير الصحة الأستاذ الدكتور/ أسامة شبكشي والتي ينتظرونهامنذ سنوات حيث أن وزارة الصحة من أهم الوزارات التي تعنى بصحة الإنسان منذ ولادته وحتى يتوفاه الله.
ولا شك أن حكومتنا الرشيدة تهتم بصحة وسلامة المواطن والمقيم وسكان منطقة الحدود الشمالية بأمس الحاجة إلى كثير من الخدمات الصحية وثقتنا كبيرة بمعالي الوزير للإطلاع عن قرب بجميع الاحتياجات.
وصاحب السمو الملكي أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير/ عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- له كل الفضل في إنشاء عدد من المشاريع الصحية على نفقة سموه الخاصة والتي كان لها الأثر الكبير في تخفيف معاناة المرضى بهذه المنطقة حيث تبرع سموه بإنشاء وتجهيز مركز علاج أمراض القلب وإنشاء وتجهيز قسم العناية المركزة بمستشفى عرعر المركزي ودعم سموه للجنة أصدقاء المرضى والتي قامت وتقوم بدورها على أكمل وجه ممكن حيث أنشأت العديد من الأقسام بمستشفى عرعر المركزي ومستشفى طريف ومستشفى رفحاء.
ولا ننسى لأهل الفضل فضلهم، فقد تبرع صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير بإنشاء وتجهيز أربعة مراكز لغسيل الكلى في كل من مدينة عرعر ومدينة رفحاء وطريف والعويقيلة جزاه الله خير الجزاء.
أما دور وزارة الصحة فهو دور كبير لا يستطيع القيام به إلا الوزارة نفسها ممثلة في معالي الوزير وهو إنشاء مستشفى جديد بمدينة عرعر يستوعب حجم التغيرات بالمنطقة كذلك تأمين الأجهزة والكوادر البشرية اللازمة للقيام بهذه الأعمال وكذلك توفير المراكز الصحية اللازمة لخدمة القرى والهجر بالمنطقة وافتتاح المعاهد والكليات الصحية التي تمد المنطقة وما جاورها بالكوادر الوطنية لتحل محل العمالة الأجنبية في هذه القطاعات.
وختاماً نتقدم بالشكر والعرفان لمليكنا الكريم وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وحكومتنا الرشيدة على ما قدموه ويقدمونه لمواطني مملكتنا الحبيبة وجزاهم الله كل الخير وجعله في ميزان حسناتهم,
* رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بعرعر .

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved