أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 7th February,2001 العدد:10359الطبعةالاولـي الاربعاء 13 ,ذو القعدة 1421

محليــات

قدم تعازيه للشيخ الحناكي
الأمير فيصل بن بندر يرأس مجلس منطقة القصيم
* * بريدة ناصر الفهيد:
يترأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس المنطقة بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم نائب رئيس المجلس جلسة المجلس الثانية من دورة الانعقاد الأولى للمجلس للعام المالي 1421/1422ه في يوم الأحد القادم الموافق 17/11/1421ه بصالة الاجتماعات بمقر امارة منطقة القصيم بمدينة بريدة.
صرح بذلك لالجزيرة أمين عام مجلس منطقة القصيم المهندس حمد بن علي الزيدان الذي أوضح أن المجلس سوف يستعرض المشاريع المعتمدة في ميزانية الخير للعام المالي 1421/1422ه لبعض القطاعات الحكومية بالمنطقة وهي الرئاسة العامة لتعليم البنات والشؤون الاسلامية والأوقاف والدعوة والارشاد والبرق والبريد والهاتف والعمل والشؤون الاجتماعية وجامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية فرع القصيم وجامعة الملك سعود فرع القصيم والمؤسسة العامة لصوامع الغلال ومطاحن الدقيق.
وأضاف المهندس الزيدان ان المجلس سوف يتطرق أيضا الى بعض الموضوعات التي تهم المنطقة وسوف يحاط المجلس بما ورد من بعض الجهات الحكومية عن مواضيع سبق أن كلف المجلس تلك الجهات بدراستها.
من جانب آخر قدم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز التعازي للشيخ صالح بن مطلق الحناكي في محافظة الرس في وفاة شقيقه الشيخ ناصر بن مطلق الحناكي الذي انتقل الى رحمة الله تعالى يوم أمس الأول بعد عمر أفناه في طاعة الله حيث عمل مؤذنا للجامع الكبير في محافظة الرس منذ أكثر من أربعين عاما.
وقد عبّر الشيخ صالح بن مطلق الحناكي عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم سائلا الله سبحانه وتعالى أن يحفظ سموه من كل سوء ومكروه وأن يمتعه بموفور الصحة والسعادة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved