أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 7th February,2001 العدد:10359الطبعةالاولـي الاربعاء 13 ,ذو القعدة 1421

محليــات

استقبل مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية
الأمير سعود الفيصل بحث مع وزير خارجية سريلانكا العلاقات والقضايا المشتركة
* الرياض واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية بمكتب سموه بالوزارة أمس معالي وزير خارجية جمهورية سريلانكا الديموقراطية لكشمان كاديراجامار.
وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين في المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية وسبل تنميتها وتطويرها.
كما بحث الجانبان القضايا الاقليمية ذات الاهتمام المشترك للبلدين وفي طليعتها قضية السلام في الشرق الأوسط والمحاولات الاسرائيلية لعرقلة الوصول إلى سلام دائم وعادل يحقق الأمن والاستقرار في المنطقة وفقاً لمقررات مدريد وقرارات مجلس الأمن ذات الصلة التي تقوم على مبدأ الأرض مقابل السلام.
وبحث الجانبان ايضاً الوضع في منطقة جنوب آسيا والمحاولات المبذولة للوصول إلى ما يحقق الأمن والتعاون والاستقرار في دول هذه المنطقة.
وقد حضر الاجتماع الوفد السريلانكي المرافق لمعالي الضيف والسفير السريلانكي لدى المملكة نوفل صالح جابر كما حضر الاجتماع من الجانب السعودي رئيس الادارة العامة للشؤون الآسيوية إبراهيم بن محمد قباني.
كما استقبل سموه مدير عام الوكالة الدولية للطاقة الذرية الدكتور محمد البرادعي وجرى خلال اللقاء مناقشة القضايا ذات العلاقة والاهتمام المشترك.
وحضر اللقاء معالي رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية الدكتور صالح بن عبدالرحمن العذل ومدير الادارة العامة للشؤون الغربية بوزارة الخارجية السفير الدكتور خالد الجندان.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved