أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 7th February,2001 العدد:10359الطبعةالاولـي الاربعاء 13 ,ذو القعدة 1421

محليــات

تم ترحيل 65 مخالفاً للأنظمة
جولات تفتيشية على المحلات التجارية بالأحساء
* الأحساء عدنان الغزال
قامت ادارة مراقبة ومتابعة الوافدين بجوازات الاحساء بجولات تفتيشية مكثفة على أسواق ومحلات بيع الأسماك بالهفوف والمبرز ومركز العيون والمراكز التابعة للمحافظة.
وشملت الجولات محلات بيع الخضار والفواكه وجرى ضبط مجموعة من العمالة تزاول البيع والشراء في بعض المحلات وكان من بين المقبوض عليهم وافد متنكر بزي سعودي في محل خضار وبمتابعة أفراد البحث والتحري تم كشفه وضبطه, ووافق الرائد عبدالمنعم الحمام مدير ادارة الوافدين على تطبيق النظام بحق المقبوض عليهم.
وشملت أيضا مكاتب الخدمات العقارية حيث تم ضبط أربعة مكاتب مخالفة للتعليمات وتكمن تلك المخالفات في تشغيل أصحاب المكاتب لمكفوليهم في ممارسة البيع والشراء والتأجير للعقارات عن طريق التعامل مع الزبائن في مكاتبهم.
في غضون ذلك قامت جوازات محافظة الأحساء بترحيل 65 وافداً خلال شهر شوال 1421ه تم القبض عليهم من قبل دوريات الادارة في أحياء ومراكز وهجر المحافظة.
وأوضح الرائد عبدالمنعم الحمام أن من بين المرحلين من تم ضبطه لقاء دخوله البلاد بطريقة غير مشروعة ومنهم من تخلف في البلاد بعد انتهاء تأشيرة العمرة الممنوحة له وآخرون هاربون من كفلائهم والبعض مخالفون لأنظمة الاقامة والعمل.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved