أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 7th February,2001 العدد:10359الطبعةالاولـي الاربعاء 13 ,ذو القعدة 1421

محليــات

برئاسة محافظ التعليم الفني والتدريب المهني
مناقشة تطوير برامج كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض
* الرياض ثامر السحيمي:
ترأس معالي محافظ المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني محمد بن سليمان الضلعان اجتماع اللجان الاستشارية بكلية الاتصالات والمعلومات بالرياض وذلك بحضور المشرف العام على شؤون الكليات الدكتور سعيد ملة.
وقد بدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية لعميد كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض الدكتور محمد العويد قدم فيها أعضاء اللجان وتخصصاتها والجهات التي يمثلونها كما بين المهام الرئيسية للجان الاستشارية.
عقب ذلك القى معالي محافظ المؤسسة كلمة توجه في بدايتها للأعضاء بالشكر على مشاركتهم في اللجان الاستشارية، مشيراً الى ان هذه المشاركة سوف تحقق لجميع الاطراف طالب العلم والجهة التعليمية وقطاعات العمل فائدة كبيرة من خلال سد الفجوة القائمة بين مخرجات التعليم وسوق العمل.
وبيّن الضلعان ان المؤسسة تعمل على مشاركة القطاع الخاص في وضع برامجها التدريبية وان لديها أكثر من 130 عضواً مشاركاً من هذا القطاع يشاركون المؤسسة في رسم السياسات التعليمية والتدريبية المتوافقة وحاجات قطاعات الأعمال من التخصصات المطلوبة.
بعدها بدأت اللجان الاستشارية أعمالها وناقشت آلية العمل التي يتم من خلالها تطوير برامج الكلية وفقاً للمتغيرات السريعة التي تطرأ على مجال الاتصالات والمعلومات.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved