أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 7th February,2001 العدد:10359الطبعةالاولـي الاربعاء 13 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

فواصل
* ظروف الهلال والاتحاد تكاد تتشابه حول تورطهما بمدربين مقلبين كامبوس، ودوتسينا ثم بسفر لاعبيهما الاجنبيين الكاتو وسيرجيو لبلديهما لاحضار عائلتيهما وتأخرهما عن العودة!
**
* هناك من لام مدرب منتخبنا الوطني الكابتن ناصر الجوهر على الاستعداد الكبير والمكثف للتصفيات الآسيوية التي ستنطلق غداً بالدمام لأنها تضم منتخبات متواضعة,, وكأن هؤلاء قد تناسوا ان الكرة لا كبير فيها وأن كثيراً من الفرق والمنتخبات قد دفعت غالياً ثمن استهتارها بالخصوم.
**
* هل قال مدير الكرة الهلالي إن ظروف الكاتو في بلاده قد تعيق عودته مجدداً للهلال؟! المسألة تحتاج إلى توضيح من الإدارة المسؤولة.
**
* مشرف الكرة الاتحادية في دفاعه عن المدرب دوتسينا لا يختلف عن مشرف الكرة الهلالية في دفاعه عن كامبوس فكلاهما يخالف الواقع والمنطق ويغالط الرأي العام.
**
* ضعف القاعدة الكروية لدى أكبر فريقين جماهيريين في المملكة الهلال والاتحاد اتضح تماماً بعد انضمام مجموعة كبيرة من لاعبيهما للمنتخب الوطني، حيث تحول الفريقان الى محطات استراحة وفقدا الكثير من النقاط التي كانا في السابق يكسبانها بسهولة.
**
* أصيب جمهور النصر بخيبة أمل كبرى بعد انكشاف أمر الاصابة المزمنة التي يعاني منها المحترف التونسي المهدي بن سليمان والتي ستحرم الفريق من خدماته لمدة شهرين، والتي تزامن معها اصابة النجم الصاعد عبدالرحمن البيشي.
**
*حارس الاتفاق المنتقل من هجر طارق الذوادي قدم أمام النصر مستوى رفيعاً للغاية، فهل يستمر هذا الحارس في الموقع الذي يستحقه أم يعود لكرسي الاحتياط مرة أخرى.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved