أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 7th February,2001 العدد:10359الطبعةالاولـي الاربعاء 13 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

يغادر بعدها إلى بريطانيا
سامي يعود لارتداء شعار الهلال أمام الاتفاق
* كتب نبيل العبودي:
تأكد أن اولى مشاركات النجم الدولي وقائد منتخبنا الوطني اللاعب سامي الجابر مع فريقه الهلال في لقائه أمام الاتفاق في الثامن والعشرين من شهر ذي القعدة الحالي وذلك بعد انقضائه من مشاركة المنتخب في التصفيات الأولية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2002م.
وذلك بعد أن انتهت فترة اعارته للفريق الانجليزي ولفرهامبتون واحترافه في الدوري الانجليزي لمدة خمسة أشهر,وسيشارك سامي الجابر في لقاء الهلال أمام الاتفاق ومن ثم سيغادر الى لندن لتصفية حقوقه المالية مع الفريق الانجليزي وتسليم الشقة الخاصة به هناك والسيارة التي يمتلكها ومن ثم الع* سامي الجابر *ودة مجدداً الى الرياض لمواصلة مشواره مع فريقه الهلال في مشاركاته.
الجدير بالذكر ان اللاعب سامي الجابر يعتبر هو اللاعب الخليجي الأول الذي احترف في الدوري الانجليزي وذلك من خلال اعارته من الهلال لفريق ولفرهامبتون لمدة خمسة أشهر انتهت في الرابع والعشرين من شهر يناير الماضي.
ورفض الهلاليون الطلب الذي تقدم به الفريق الانجليزي عندما طلب تمديد الفترة نظراً لحاجة الهلال له خاصة وان الفريق تنتظره العديد من المشاركات المحلية والدولية والتي من أهمها بطولة كأس العالم الثانية للأندية ونهائيات غرب آسيا للأندية التي ستقام في إيران.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved