أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 8th February,2001 العدد:10360الطبعةالاولـي الخميس 14 ,ذو القعدة 1421

محليــات

اللواء العتيبي افتتح المؤتمر الوطني للتأهيل
* الرياض غازي القحطاني:
افتتح مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة اللواء الطبيب كتاب بن عيد العتيبي فعاليات المؤتمر الوطني الرابع للتأهيل والاجتماع الإقليمي الأول للرابطة الدولية للطب الطبيعي والتأهيل الذي ينظمه مستشفى القوات المسلحة بالرياض وتستمر فعالياته لمدة ثلاثة ايام بقاعة المحاضرات الرئيسية بالمركز الترفيهي بالمستشفى.
وحضر الحفل الخطابي للافتتاح الذي بدأ بتلاوة آيات من الذكر الحكيم مدير برنامج مستشفى القوات المسلحة بالرياض والخرج اللواء الطبيب خلف بن ردن المطيري ومساعد مدير البرنامج العميد الطبيب صالح بن محمد الذييب وعدد من كبار ضباط الخدمات الطبية للقوات المسلحة وكبار المسؤولين بالمستشفى.
بعد ذلك القى الأمين العام للمؤتمر ورئيس شعبة الطب التأهيلي بالمستشفى الدكتور ماهر بن سعد الجديد كلمة المؤتمر اوضح فيها ما يزخر به المؤتمر من المواد العلمية القيمة التي تعالج مسائل حديثة في مختلف المجالات الطبية والتأهيلية مفيداً ان هناك حوالي ثلاثة وأربعين محاضرا متخصصا من داخل المملكة وخارجها سيطرحون ثلاثاً وسبعين ورقة علمية خلال خمس عشرة جلسة.
وقد القى مدير برنامج مستشفى القوات المسلحة بالرياض والخرج اللواء الطبيب خلف بن ردن المطيري كلمة ترحيبية نوه خلالها بأهمية انعقاد هذا المؤتمر الوطني الرابع للتأهيل الطبي وانه يمثل خطوة كبيرة من خطوات النجاح المتوالية لهذا الصرح الطبي وكما انه مناسبة علمية يشارك فيها نخبة من المختصين لتبادل الأفكار حول المستجدات من المواضيع الطبية المتعلقة بالتأهيل والإعاقة.
وأكد اللواء المطيري في كلمته ان مثل هذه المؤتمرات الطبية تجد كل الدعم من صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام الذي يحرص دائما على كل ما يعود بالنفع على الطبيب والمريض وكل مايساهم في رقي الخدمة الطبية للمرضى.
بعد ذلك ألقى مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة اللواء الطبيب كتاب بن عيد العتيبي كلمة الافتتاح اكد خلالها ان احتضان مستشفى القوات المسلحة لهذا المؤتمر يعد مفخرة لما يحمله هذا المؤتمر من اهمية.
ونوه اللواء العتيبي بدعم صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام وسمو نائب وزير الدفاع على دعمهما اللامحدود للخدمات الطبية.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved