أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 9th February,2001 العدد:10361الطبعةالاولـي الجمعة 15 ,ذو القعدة 1421

أفاق اسلامية

مع التحية إلى
الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض
تشجع حكومتنا الراشدة العمل الخيري، وتحث عليه فئات المجتمع بكافة طبقاته، وتقدم العون والمساعدة لمثل تلك الأعمال، ومن أنواع ذلك الجمعيات الخيرية.
وتعد لالجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياضî واحدة من الجمعيات التي أنشئت مؤخراً من أجل توفير كافة أوجه الرعاية لليتيم منذ ولادته وحتى اكتمال تعليمه، وتتمثل هذه الرعاية في غرس مبادئ الدين الإسلامي الحنيف والعقيدة السليمة في عقله حتى ينشأ قوي العقيدة، راسخ الإيمان سليم التفكير، إضافة إلى تقديم الإعانات الشهرية وتهيئة سبل الإيواء المناسبة.
ولا شك أن هذا عمل جليل مبارك يحث عليه ديننا الحنيف، وبالطبع نحن لا نعرف عما إذا كانت تلك الجمعية قد باشرت أعمالها الفعلية أم لا؟ كما أن الجمعية نفسها لا تزال مجهولة الهوية، ويتطلب الأمر تكثيف الحملات الإعلامية الإعلانية عن تلك الجمعية خصوصاً أنها تقوم على ما اعتقد على الاشتراكات والتبرعات والصدقات، ولعل المهرجان الخيري الأول لرعاية الأيتام - سيبدأ قريباً - إن كانت الجمعية مشاركة فيه يكون بداية الانطلاقة للتعريف بهذه الجمعية التي لا يعرف عنها شيء,,! نأمل ذلك تحقيقاً للأهداف الخيرة لهذه الجمعية المباركة,, والله ولي التوفيق.
أبو ريان

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved