أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 9th February,2001 العدد:10361الطبعةالاولـي الجمعة 15 ,ذو القعدة 1421

ملحق الميدان

عين الميدان
** في السباقات العالمية اعطاء الخطة (في ساحة العرض) لا يتخطى دقيقة بينما لدينا هنا بالميدان السعودي ربما يصل الى اكثر من ذلك مرورا بالمترجم والحرص الزائد وعصر اليوم وفي الشوط الرئيسي ربما شاهدنا تحطيم ال4 دقائق على اعتبار ان الخطط مطبوخة.
* * *
** أحد الزملاء الفروسيين استعان بالكمبيوتر في رسم خطة الشوط العاصف ,, تدرون وش اللي حصل انضرب الجهاز,, وخرجت عليه عبارة من جهازه المضروب يعني لازم تختار ستة جياد اختر يا خوي (الزبدة) على اقل تقدير.
* * *
** أحد المدربين المخضرمين وفي احد مجالس الفروسية وخلال الايام الماضية عندما سألوه عن ترشيحاته ردد وكررها مرارا (ما يعقلها الا شايب)!!
* * *
** أحد الخيالة الشباب (المشغلين) وبعد خروجه من التمارين الصباحية صباح امس سألناه عن توقعاته وبعد الحاح رشح بقوله جهزو الكأس للأشقر.
* * *
** أبرز الغائبين في هذا السباق الكبير هم اليرموك وشقار.
* * *
** في حالة فوز الاسطبل الابيض عصر اليوم بالكأس وللعام الثاني على التوالي فان حظوظه ستزداد اكثر لامتلاك الكأس للأبد حيث يتبقى له بطولة الموسم القادم.
* * *
** المدرب القادم بقوة مناحي حمد اعتبر سرعة رتم السباق في مصلحة طالع يليه شبل شقران.
* * *
** المالك الفروسي خالد المرزوقي ألمح الى ان تكتيك الجواد فجحان سيتغير بشكل يصب في مصلحة الازرق واعتبر عقبة الازرق الوحيدة هي الفرس البطلة مفيضه.
* * *
** مكافآت سخية وسخية بانتظار الاسطبل والذي سيفوز بهذه الكأس الذهبية على اعتبار انها آخر بطولات الموسم الحالي بالاضافة الى انها البطولة الاخيرة التي يحتضنها الميدان التاريخي (يازين النوماس بحضور الفارس).

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved