أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 9th February,2001 العدد:10361الطبعةالاولـي الجمعة 15 ,ذو القعدة 1421

محليــات

بتوجيه من سمو أمير منطقة القصيم
شرطة القصيم تكافىء مواطنين ساهما في القبض على جانٍ
* * بريدة ناصر الفهيد
بتوجيه من صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم قام اللواء خالد بن عباس الطيب مدير شرطة منطقة القصيم بتكريم اثنين من المواطنين وهم حمود المشاري ومعيبد طريس الحربي حيث قدم مكافأة مالية لكل منهما,, وذلك بعد ان قام المواطنان المذكوران بالتعاون مع الأجهزة الأمنية في القبض على أحد الجناة,, وقد شكرهما اللواء الطيب على تعاونهما متمنيا لهما التوفيق وان يكونا قدوة ومثالا يحتذى به للمواطن المخلص في هذا البلد المعطاء.
وقال اللواء الطيب في تصريح لالجزيرة بعد التكريم بأن سمو أمير المنطقة قد وجه بتكريم المواطنين مضيفا بأن حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني لا تألو جهدا في سبيل تكريم أي شخص يثبت اخلاصه لوطنه وان المواطن في هذه البلاد حفظها الله قد اعتاد على مثل هذه الأمور الايجابية.
هذا وقد عبر المواطنان عن سعادتهما بهذا التكريم الذي سيكون دافعا لهم وحافزا لغيرهما، وقدما شكرهما الجزيل لصاحب السمو الملكي أمير المنطقة ولسعادة مدير شرطة منطقة القصيم ولمدير مركز شرطة محافظة الأسياح.
وقد حضر التكريم كل من نائب مدير شرطة منطقة القصيم العميد عبدالقادر طلحة .
وكذلك مساعد مدير الشرطة للشؤون الادارية والمالية العميد محمد السمنان وكذلك مدير مكتب مدير الشرطة الملازم أول حمد بن محمد الونين.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved