أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 9th February,2001 العدد:10361الطبعةالاولـي الجمعة 15 ,ذو القعدة 1421

محليــات

الأمين العام لمنظمة المؤتمر الإسلامي
دعم المملكة المستمر للمنظمة مكنها من تسهيل أعمالها
اشاد الامين العام لمنظمة المؤتمر الاسلامي الدكتور عبدالواحد بلقزيز بالدعم المستمر الذي ما فتئت المنظمة تلقاه من المملكة العربية السعودية والذي كان له اكبر الاثر في تسهيل عملها وتمكينها من القيام بالمهام المنوطة بها.
كما اشاد بالجهود التي تبذلها حكومة المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وصاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني وصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام لدعم التضامن بين ابناء الامة الاسلامية ودعم قضاياها العادلة.
جاء ذلك في برقية تلقاها معالي وزير الشؤون الاسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ من معالي الدكتور عبدالواحد بلقزيز ردا على البرقية التي بعث بها الشيخ صالح آل الشيخ الى معالي الدكتور عبدالواحد بلقزيز بعد توليه مهام منصبه امينا عاما لمنظمة المؤتمر الاسلامي.
وقال الدكتور بلقزيز في برقيته لمعالي الشيخ صالح آل الشيخ: أشكركم على تهنئتكم وأؤكد لكم عزمي على العمل مع معاليكم من اجل النهوض بمنظمة المؤتمر الاسلامي بما يخدم مصالح دولها الاعضاء ويحقق الاهداف النبيلة التي انشئت من اجلها.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved