أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 9th February,2001 العدد:10361الطبعةالاولـي الجمعة 15 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

الدبيبي: نقطة الاتفاق مكسب
الجسار: مشاركة مشعل أعطت الفريق دفعة معنوية
* عنيزة فيصل الواصل
تحدث كابتن فريق النجمة وحامي عرينه محمد الدبيبي عقب تعادل فريقه أمام الاتفاق سلبياً فقال: تظل نقطة التعادل أمام الاتفاق مكسباً لنا رغم دخولنا المباراة برغبة الفوز إلا ان تأثر الفريق الواضح بفعل الجهد المبذول في المباراتين الاخيرتين حرم الفريق من نقاط الفوز.
كما ان تغيير مراكز بعض اللاعبين وغياب كواكي كصانع لعب لم يمنح الفريق فرصة الفوز على الرغم من افضلية المستوى التي دانت لنا في غالب الأمر، واعتقد ان الاتفاق استغل هبوط لياقة لاعبينا في نهاية المباراة.
وأؤكد على ان نقطة التعادل نتيجة ايجابية خاصة اذا ما نظرنا الى بقاء شباكنا خالية من الأهداف.
وامتدح الدبيبي مشاركة اللاعب مشعل التركي وقال: تعد مشاركة اللاعب مشعل التركي ايجابية للغاية خاصة اذا ما نظرنا لكونها المشاركة الأولى للاعب بعد غياب ثلاثة مواسم, من هنا فإننا ننتظر من اللاعب تقديم المزيد في المباريات القادمة.
من جهته تحدث اللاعب يوسف الجسار عن هذه المباراة فقال: اولاً نحمد الله على التعادل فالتعادل أمام الاتفاق لابأس به فالاتفاق صعب علينا مهمة اختراقه كونه لعب بنفس الخطة التي لعبنا بها وهذا لايعني ان الفريق قدم كل ما لديه وذلك بسبب الارهاق الذي تعرض له جراء المباراتين الماضيتين بالإضافة الى غياب اسحاق الذي أثر على الفريق بشكل واضح كما ان ارضية الملعب كان لها تأثير سلبي.
وحول مشاركة اللاعب مشعل التركي أوضح الجسار ان هذه المشاركة او عودة اللاعب بشكل عام اعطت الفريق دافعاً معنوياً كبيراً.
وعن نظرته للمباريات المتبقية قال الجسار: نحن نسير في الطريق الصحيح والفريق يملك معنويات مرتفعة ونحاول جدياً في الهروب من قاع الترتيب وارجو ان نوفق في ذلك.


أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved