أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 9th February,2001 العدد:10361الطبعةالاولـي الجمعة 15 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

استكمالاً للجولة التاسعة من دوري ناشئي الممتاز
الهلال والاتحاد يستضيفان النصر والأهلي في لقاءي التنافس التقليدي
* * كتب طارق العبودي:
تستكمل عصر اليوم منافسات الجولة التاسعة من دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم حيث تقام مباراتان هما الأقوى والأبرز والأكثر من حيث الاهتمام الجماهيري كونهما تجمعان الفرق الأربعة المتنافسة تقليدياً,, الهلال والنصر والاتحاد والاهلي.
هاتان المباراتان ستستقطبان بالفعل اهتمام جماهير هذه الفرق وستحظى بالقوة والإثارة حتى وان تفاوتت حظوظهم ومراكزهم في الترتيب.
الهلال النصر
يلتقيان في ملعب الامير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال بعد صلاة العصر مباشرة,, هذه المباراة هامة جداً لكليهما حتى وان كانا بعيدين جداً عن المنافسة,, ومصدر اهمية هذه المباراة انها لا تحتمل سوى خيار واحد فقط وهو الفوز ولاشيء غيره لأن وضع الفريقين لا يحتمل مزيداً من فقدان النقاط.
الهلال يدخل المباراة وهو يحتل المركز السادس ب7 نقاط وليس امامه كما اشرنا الا الفوز لأن خسارته لو حدثت او حتى تعادله فستبقيه في دائرة الخطر.
اما النصر فانه يدخل المباراة وهو في المركز الخامس ب 10 نقاط ويهمه كثيراً الفوز حتى وان كان في موقع افضل من الهلال لأن فوزه يعني دخوله دائرة المنافسة الصعبة .
الفريقان قدما في الدور الاول مستويات متفاوتة غير ان النصر كان افضل بكثير لكن هذا لا يعني انه سيخرج فائزا اليوم فمباريات التنافس التقليدي لا تخضع لأي مقاييس.
الاتحاد الأهلي
يلتقيان في ملعب نادي الاتحاد بجدة,, وهذه المباراة ايضا هامة جدا رغم ان الفريقين يدخلانها بطموحات متباينة,, فالاهلي يسعى لمواصلة المنافسة بل وينتظر اي سقوط للشباب المتصدر حتى يقفز للصدارة في حين الاتحاد ما زال يبحث عن نفسه ويسعى فقط لبدء رحلة الهروب من دائرة الخطر.
للاتحاد 6 نقاط يحتل بها المركز السابع ماقبل الاخير فيما للاهلي 13 نقطة يحتل بها المركز الثالث بفارق الاهداف خلف اليرموك.
عموماً الفوز فقط شعار الفريقين ومن هنا تكمن اهمية المباراة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved