أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 9th February,2001 العدد:10361الطبعةالاولـي الجمعة 15 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

تستضفيها أندية المجد والجبيل والوطني وبطل الوسطى
اللائحة التنظيمية لبطولة أندية المملكة للدرجة الثالثة أبطال المناطق
* الرس احمد الغفيلي
اصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم اللائحة التنظيمية لبطولة اندية المملكة للدرجة الثالثة ابطال المناطق للموسم الرياضي 1421ه لتحديد الفريقين الصاعدين لدوري اندية الدرجة الثانية للموسم الرياضي القادم ليحلا بدلاً عن فريقي القارة ومضر الفريقين الهابطين للدرجة الثالثة بعد ان حلا في المرتبتين السابعة والثامنة مع نهاية منافسات دوري الدرجة الثانية لكرة القدم للموسم الحالي.
وأقر الاتحاد السعودي لكرة القدم تنظيم مباريات البطولة على مرحلتين كالتالي:
المرحلة الاولى: وتجري مبارياتها ما بين 25 وحتى 29 ذو القعدة وفق ما يلي:
* توزع الاندية الفائزة بمناطقها والتي يحق لها المشاركة في البطولة على اربع مجموعات ويترأس كل مجموعة النادي الفائز بالمركز الاول او الثاني في منطقته حسب الامكانيات.
* تقام مباريات المجموعات الاربع في المرحلة التمهيدية في المناطق التالية: نادي المجد بينبع، نادي الجبيل بالجبيل، نادي الوطني تبوك بطل المنطقة الوسطى.
* توزع باقي الاندية على المجموعات الاربع بواسطة القرعة التي ستجري بعد ظهر يوم الاحد 17/11 في مقر الاتحاد السعودي لكرة القدم بالرياض مع ملاحظة ضرورة عدم اجتماع ناديين من منطقة واحدة في مجموعة واحدة.
* تقام مباريات كل مجموعة على حدة بطريقة الدوري من مرة واحدة ويتأهل الفائزان بالمركز الاول والثاني من كل مجموعة للادوار النهائية للبطولة.
* المرحلة الثانية:
وتجري مبارياتها ما بين 7/1 وحتى 18/1/1422ه ويشترك فيها ثماني فرق الاول والثاني من المجموعات الاربع في المرحلة التمهيدية وتجرى القرعة ظهر يوم الاربعاء 19/12/1421ه بمقر الاتحاد السعودي لكرة القدم الساعة الواحدة ظهرا بحضور اعضاء اللجنة الفنية للبطولة ومندوبي الفرق المشاركة.
وقد تم تشكيل لجنة فنية لبطولة الصعود وتضم الاستاذ عبدالرحمن عبدالعزيز بن دهام رئيسا، الاستاذ سليمان عبدالله أبا الخيل، نائباً للرئيس، الاستاذ محمد عبدالرحمن المرزوق عضوا، الاستاذ عبدالرحمن محمد المعثم مقرراً.
وتتولى هذه اللجنة اصدار جداول المباريات في جميع مراحلها وتحديد مواعيد واماكن المباريات وتعديلها اذا رأت ضرورة لذلك والنظر في الاعتراضات والبت فيها خلال 24 ساعة من انتهاء المباراة ورفع تقرير عن مباريات البطولة واحداثها الى مجلس إدارة الاتحاد وابداء الرأي في جميع الامور المتعلقة فيها وتكليف من تراه لمساعدتها في هذه الاعمال لضمان نجاح البطولة والنظر والبت في جميع الأمور المتعلقة بالبطولة وإقرار العقوبات اللازمة بحق كل مشارك يخرج عن الروح الرياضية في المباريات وفق اللوائح المعمول بها مع اعتبار هذه القرارات نهائية وملزمة.
الجدير بالذكر ان آخر دورة صعود اقيمت العام الماضي بمنطقة حائل وصعد على ضوء نتائجها فريقا الجبلين والعيون وسيتم تحديد مكان اقامة التصفيات النهائيات بعد معرفة الفرق المتأهلة والنظر في طلبات الاستضافة والتنظيم.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved