أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 10th February,2001 العدد:10362الطبعةالاولـي السبت 16 ,ذو القعدة 1421

الاقتصادية

وزير التجارة يرعى اليوم اللقاء العام الأول للمقاولين
* الرياض رياض العسافي
يفتتح معالي وزير التجارة الأستاذ أسامة بن جعفر فقيه صباح اليوم اللقاء السنوي العام الاول للمقاولين في المملكة الذي تنظمه اللجنة الوطنية للمقاولين بمجلس الغرف التجارية الصناعية السعودية بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية بالرياض تحت شعار قطاع المقاولات,, التحديات والطموحات بمقر الغرفة.
ووفقا لأمين عام مجلس الغرف السعودية المهندس اسامة كردي ان هذا اللقاء العام مع معالي الوزير سيتم خلاله بحث عدد من الأمور المتعلقة بتنمية وتطوير قطاع المقاولين وذلك باستعراض واقعه .
وكذلك المعضلات التي قد تواجهه في ظل التطورات الاقتصادية العالمية وانضمام المملكة المتوقع لمنظمة التجارة العالمية واقتراح الوسائل المناسبة لمجابهتها.
ويتضمن برنامج اللقاء في جلسته الاولى مناقشة ورقة عمل تقدمت بها الغرفة التجارية الصناعية بالرياض عنوانها تأثير انضمام المملكة الى منظمة التجارة العالمية على قطاع المقاولات .
كما تتضمن الجلسة استعراض الورقة التي تقدمت بها الغرفة التجارية الصناعية بجدة بعنوان تمويل المشروعات وعلاقة المقاولين السعوديين بالبنوك .
اضافة الى ورقة عمل من الغرفة التجارية الصناعية بالدمام حول برامج التخصيص وفرص العمل للمقاولين بالمملكة العربية السعودية.
كما يتضمن برنامج اللقاء في جلسته الثانية استعراض دور لجان المقاولين بالغرفة التجارية الصناعية في خدمة قطاع المقاولين وما تم تحقيقه والتطلعات المستقبلية المتوقعة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved