أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 10th February,2001 العدد:10362الطبعةالاولـي السبت 16 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

مدرب بنجلاديش: رغم الخسارة بدايتنا جيدة
مدرب فيتنام: لاعبونا لم يترجموا سيطرتهم إلى أهداف
مدرب منغوليا: توقعت الخسارة بأربعة فقط
* الدمام خالد الشمراني:
عقب مباراة فريقه امام منتخب فيتنام تحدث مدرب منتخب بنجلاديش قائلا: اود ان أهنىء المنتخب الفيتنامي فهو فريق جيد يتمتع بلياقة بدنية عالية ويؤدي اداء نظيفا وبروح عالية,, وبالنسبة لفريقي فهي,, بداية جيدة في منافسات التصفيات ونحن فريق هواة والنتيجة التي آلت اليها المباراة تعد عادلة كونها المباراة الأولى واعتقد اننا لعبنا جيدا في ربع الساعة الأولى واستطعنا ان نقاوم الفريق الفيتنامي حتى نهاية المباراة.
من جانبه تحدث مدرب منتخب فيتنام اديسون سيلفا مثنياً على كلمات زميله مدرب بنجلاديش,, وقدم شكره للمملكة على استضافة التصفيات والتنظيم الرائع وحسن الاستقبال الذي وجدوه,, وعن المباراة قال,, كما تعلمون أن الفريق الذي يسيطر على المباراة لابد أن يسجل أهدافاً لكن فريقي لم يستطع أن يترجم سيطرته إلى أهداف!! وشكر اديسون مدرب بنجلاديش على مديحه للمنتخب الفيتنامي مؤكدا على ان فريقه بحاجة الى مزيد من الجهد لكي يؤدي افضل في المباريات القادمة.
وتحدث مدرب منتخب منغوليا عقب خسارة فريقه امام منتخبنا قائلا: لم نستعد جيدا في منغوليا قبل التصفيات بسبب انخفاض الحرارة الى كثير من الدرجات تحت الصفر مما منعنا من التدريب الجيد للاستعداد لمثل هذه التصفيات متمنيا التوفيق للفريق السعودي,, وقال انه توقع ان يخسر بأربعة أهداف وليس ستة,, واعدا ان يقدم فريقه عروضاً أفضل في المباريات القادمة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved