أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 10th February,2001 العدد:10362الطبعةالاولـي السبت 16 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

الأمير محمد بن فهد بعد فوز منتخبنا أمس
البطولات التي تستضيفها المملكة عمل مستمر لإنجاح الدورات الرياضية
تحدث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية عقب نهاية لقاء منتخبنا أمام منغوليا في تصريح أشار فيه الى ان هذه التصفيات والبطولات ليست الاولى التي تقام في المملكة بل امتداد لعدة بطولات من سنين معتبرا ذلك دليلا على التخطيط السليم الذي خططته رعاية الشباب من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز رحمه الله وهو عامل مستمر على انجاح الدورات الرياضية وتهيئة الأماكن المناسبة لاستضافة مثل هذه الدورات.
وأكد سموه ان التخطيط السليم دائماً نتائجه ترى باستمرار وهو النجاح مبيناً ان ما عمل في المملكة العربية السعودية من منشآت رياضية بجهد خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز هو أكبر دليل على تطور المملكة في عدة نواح الى جانب الرياضية.
وأعرب سمو أمير المنطقة الشرقية عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ولصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم على المستوى الرائع الذي ظهر به منتخب المملكة لكرة القدم.
كما قدم سموه الشكر للجمهور ولمنتخبنا الوطني وبيّن ان ذلك ليس بمستغرب عليهم وحثهم على المزيد وهنأ الجمهور على هذا الفوز متمنياً ان تكون المباراة القادمة بنفس المستوى وافضل.
عن الطبعة الثالثة أمس

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved