أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 10th February,2001 العدد:10362الطبعةالاولـي السبت 16 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

سمو الرئيس العام مبدياً ثقته في التأهل
بدأنا في إعداد الخطوط العريضة لإعداد المنتخب للنهائيات
أدلى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بتصريح عبّر خلاله عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية على تفضله برعاية المباراة.
وقال سموه: ان منتخبنا قدم مستوى جيداً واعتقد ان المباراة كانت من طرف واحد لكن بطبيعة الحال هذه اعتبرها بداية موفقة بإذن الله تعالى وبحول الله وقوته يتأهل منتخبنا عن هذه المجموعة بعد ذلك ان شاء الله للتصفيات النهائية التي بدأنا في الوقت الحاضر في إعداد الخطوط العريضة لهذه التصفيات لإعداد المنتخب اعداداً علمياً صحيحياً.
وأردف سموه قائلا: بحول الله وقوته سبحانه وتعالى ثم بالدعم غير المحدود من مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو سيدي ولي العهد الأمين وسمو سيدي النائب الثاني حفظهم الله فان شاء الله كلي ثقة بأنه عندما نتأهل عن المرحلة الأولى سيكون المنتخب جاهزا مائة بالمائة للتصفيات النهائية وبحول الله وقوته سنتأهل للمرة الثالثة على التوالي.
وتمنى سموه للمنتخب السعودي في جميع المناسبات الرياضية ان يحقق مزيداً من المنجزات التي تسجل للرياضة في المملكة العربية السعودية.
وأثنى سموه في ختام تصريحه على حضور الجمهور لمباراة اليوم متمنياً ان يزداد في المباريات القادمة شكرا للجماهير السعودية بالمنطقة الشرقية حضورها ومؤازرتها الدائمة للمنتخبات الوطنية.
عن الطبعة الثالثة أمس

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved