أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 10th February,2001 العدد:10362الطبعةالاولـي السبت 16 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

شكر سمو أمير المنطقة الشرقية لتشريفه اللقاء
الأمير نواف بن فيصل يضاعف مكافأة الفوز
أبرز صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب في تصريح عقب نهاية لقاء منتخبنا أمام منغوليا الأهمية والأثر الكبير في نفوس الجميع لتشريف صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز لمباراة منتخبنا الوطني مع منتخب منغوليا وخاصة في نفوس اللاعبين.
وحمد سموه الله تعالى على تحقيق منتخبنا الوطني لهذه النتيجة مشيراً إلى أن ذلك يجسد مدى الانسجام بين اللاعبين والتخطيط السليم والتوجيهات السديدة من سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز للجميع لتقديم هذا المستوى الطيب.
وقدم سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز شكره للاعبين على المستوى الذي ظهروا فيه وللجهاز الفني والإداري على ما قاموا به من رعاية للاعبين.
وتمنى سموه أن يظهر منتخب المملكة بمثل هذا المستوى وافضل بمشيئة الله كما تمنى سموه ان تكون رياضة كرة القدم في المملكة والرياضة السعودية بالمستوى الذي يؤهلها عالميا دائما بإذن الله.
ووصف سموه في ختام تصريحه حضور الجماهير الرياضية للمباراة بانه كان كريما متمنيا ان يكون اكثر كرما في المباراة القادمة وان يمتلىء الملعب بإذن الله.
عقب ذلك قام صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بزيارة للمنتخب عقب نهاية المباراة حيث قدم لهم سموه التهنئة على الفوز والمستوى الذي قدموه والأداء المتميز الذي ظهروا به اثناء المباراة,وعبر سموه عن تمنياته ان تتواصل هذه المستويات والأداء الجيد للتأهل للمرحلة الثانية ثم نهائيات كأس العالم في كوريا واليابان عام 2002م,وشرح سموه للاعبين انه حسب تعليمات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب تم مضاعفة مكافأة الفوز نظراً لما قدمه اللاعبون من مستوى جيد ومشرف خلال المباراة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved