أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 11th February,2001 العدد:10363الطبعةالاولـي الأحد 17 ,ذو القعدة 1421

الاقتصادية

تنظمها جامعة الملك فهد
الدخيل يفتتح ورشة عمل عن أخلاقيات المهنة غداً
* الدمام حسين بالحارث
يفتتح معالي مديرجامعة الملك فهد للبترول والمعادن د, عبدالعزيز بن عبدالله الدخيل صباح غد الاثنين 18 من ذي القعدة الحالي ورشة عمل عن أخلاقيات المهنة: مفاهيم، تجارب وصعوبات .
وتتضمن محاور الورشة التي تستمر يومين المفهوم الشرعي لأخلاقيات المهنة في قطاعات التعليم العام والتقني والعالي ودور المؤسسات التعليمية، أخلاقيات المهنة في القطاعين العام والخاص، تجارب وخبرات المنشآت في تحقيق المفهوم الأخلاقي في المهنة لدى الموظفين، اضافة الى حلقة نقاش عامة في نهاية ورشة العمل.
وتشارك في ورشة العمل الشركات والمؤسسات القائمة على شؤون التعليم والتوظيف والتدريب والطلاب ويرعى فعالياتها عدد من الشركات وهي: شركة أرامكو السعودية، الشركة السعودية للصناعات الأساسية سابك ، شركة الزامل للاستثمار الصناعي، الشركة السعودية للمعدات الكهربائية المحدودة، البنك الأهلي التجاري، وشركة حسن مسفر الزهراني وشركاه تضامنية .
وتسعى ورشة العمل الى تحقيق مجموعة من الأهداف من بينها تعميق المفهوم الأخلاقي للمهنة من خلال الأسس الشرعية والأطر القانونية، التعرف على تجارب المؤسسات الحكومية والأهلية في هذا المجال لتحقيق التنمية الوظيفية، الاستفادة من ذوي الخبرات المهنية العالية وغيرهم من الباحثين والمهتمين، التعرف الى آثار القصور والخلل في السلوك المهني وتقويمه والنظرة الحضارية للعمل المهني.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved