أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 11th February,2001 العدد:10363الطبعةالاولـي الأحد 17 ,ذو القعدة 1421

محليــات

مشاريع بلدية
بالحناكية بـ43 مليوناً
* المدينة المنورة مروان عمر قصاص:
بلغت ميزانية بلدية محافظة الحناكية للعام المالي الجديد 1421/1422ه اكثر من 000, 876, 43 ريال رصدت لتنفيذ العديد من المشروعات البلدية لتفعيل خدمات بلدية المحافظة للمواطنين.
ذكر ذلك لالجزيرة سعود بن عبدالعزيز القبلان رئيس بلدية المحافظة الذي ثمن دعم صاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز امير منطقة المدينة المنورة لمشروعات البلدية وقال انه تم اعتماد 000 ,076 ,17 ريال لمشاريع تحت التنفيذ منها سفلتة ورصف مدخل المحافظة وسفلتة طرق بالقرى التابعة للحناكية وتسوير مقابر وسفلتة ورصف وانارة بداية طريق الحناكية النخيل وانشاء شبكة مياه مع خزان وسفلتة طرق بالمحافظة كما تضمنت الميزانية العديد من المشاريع الجديدة والتي رصد لها 000, 800 ,26 ريال.
وتشمل المشروعات الجديدة سفلتة وانارة وتطوير مدخل المحافظة من ناحية الطريق السريع وانشاء شبكة تصريف مياه سطحية ومشاريع انارة وسفلتة ورصف في مدينة الحناكية وقراها.
من ناحية اعتمد رئيس بلدية المحافظة برنامج عمل لموسم الحج حيث يشارك في خدمة الحجاج الذين يعبرون المحافظة في طريقهم لاداء مناسك الحج حيث يتضمن البرنامج توفير الرقابة على محلات بيع المواد الغذائية وتكثيف عمليات النظافة ورقابة المطاعم والاسواق وتسهيل عبور قوافل الحجاج البرية.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved