أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 11th February,2001 العدد:10363الطبعةالاولـي الأحد 17 ,ذو القعدة 1421

منوعـات

الأمير سلطان بن سلمان بعد اجتماعه برؤساء التحرير
التأكيد على دور الإعلام في دعم السياحة الوطنية
* الرياض عبدالعزيز القراري تصوير فتحي كالي:
التقى ظهر أمس صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان الأمين العام للهيئة العليا للسياحة بمكتب سموه بمقر الهيئة برؤساء تحرير الصحف المحلية وعدد من المسؤولين بوزارة الاعلام وناقش معهم الدور الذي تلعبه وسائل الاعلام في المشاركة بدعم وتفعيل السياحة الوطنية في الداخل وقدرتها في ايصال توجيهات الأمانة العامة للهيئة العليا للسياحة وخطوات الخطة الوطنية للسياحة والتعرف على سبل تنمية قطاع السياحة الوطنية من المنظور الشامل وتأسيس تعاون فعال بين الهيئة والمهتمين بشؤون السياحة والقطاعات المساندة لها على كافة المستويات.
كما يهدف اللقاء الى التعريف بأعمال الهيئة وما قامت به من خطوات منذ تأسيسها.
وأكد سموه بأن الهيئة حريصة على مشاركة جميع الجهات التي لها صلة بالنشاط السياحي الوطني والنشاطات الداعمة له في هذا اللقاء.
وقال سموه ان الهيئة قد اطلقت عنوان نحو شراكة فعالة لتنمية السياحة الوطنية للتأكيد على أهمية تأسيس روابط مستمرة بين الجهات ذات العلاقة بالسياحة وبين الهيئة من أجل التنسيق والتعاون فيما شأنه تحفيز السياحة الوطنية نحو النمو والتطوير المتوازن والمستديم.
وشكر سموه في نهاية حديثه تعاون الغرف التجارية والصناعية السعودية ومجلس الغرف التجارية التي ساهمت في توجيه دعوات الهيئة الى المؤسسات والشركات والأفراد في مناطق المملكة المختلفة كما نوه بتعاون معهد الادارة العامة مع الهيئة في تنظيم اللقاء.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved