أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 11th February,2001 العدد:10363الطبعةالاولـي الأحد 17 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

عبر عن سعادته بالفوز على العربي وأشاد بالشريف,, سعيدان الرائد
كلمة رئيس كبيرة على السكاكر
الحزم منافسنا الحقيقي لأنه جدير بالمنافسة
* بريدة ماجد التويجري:
عبر نائب رئيس نادي الرائد والمشرف العام على كرة القدم بفريق الرائد الاستاذ عبدالمحسن السعيدان عن سعادته بفوز فريقه على فريق العربي بهدفين مقابل هدف واحد وذلك ضمن بطولة كأس سمو ولي العهد وقال: أولا نحمد الله على هذا الفوز والذي لم يأت من فراغ إنما بعد تخطيط ودراسة حيث اتفقنا كمجلس ادارة أن نعطي بطولة كأس سمو ولي العهد اهمية قصوى بعكس الادارات السابقة التي لم تول اهتمامها لهذه البطولة ولم تعطها حقها وهذا أمر مستغرب واهتمامنا بهذه البطولة لانها تحمل اسما عزيزا على قلوبنا وهو سمو ولي العهد حفظه الله.
كما ان الفوز الذي حققناه على شقيقنا نادي العربي جاء بعد احترامنا وتقديرنا له فهو فريق كبير وقدير ويطمح للفوز مثله مثل اي فريق آخر.
وعن غياب أبرز اللاعبين امثال الثويني والسلال قال: الثويني لديه ظروف اجبرته على الغياب كذلك السلال يعاني من اصابة خفيفة وإن شاء الله يشاركان في المباراة القادمة وأحب ان اشيد بالمجموعة التي ادت المباراة حيث انهم لعبوا على أكمل وجه وأثبتوا أنهم أهل للمسؤولية والدليل فوزهم في المباراة كما أحب ان أشيد باللاعب طارق الشريف الذي كان شعلة من النشاط وأدى واجبه على اكمل وجه وتوج مستواه الرائع في المباراة بهدف التعزيز وأتوقع لهذا اللاعب مستقبلا مشرقا مع فريق الرائد إن شاء الله.
أما بخصوص المباراة القادمة امام فريق الحزم في بطولة كأس سمو ولي العهد قال السعيدان: فريق الحزم اعتبره هو المنافس الحقيقي لفريق الرائد فهو فريق كبير ومن الصعوبة هزيمته وأتوقع لهذا الفريق ان يكون له شأن كبير في كرة القدم السعودية، حيث يملك لاعبين ممتازين وإدارة واعية برئاسة الاستاذ عساف سيف العساف وبقية مجلس الادارة وأتمنى ان نوفق في الفوز عليهم والتأهل للمرحلة المقبلة.
بعد ذلك تطرق نائب رئيس الرائد إلى التصريحات التي يطلقها رئيس التعاون وقال: أعتقد ان كلمة رئيس كبيرة عليه حيث انه لم يقدر منصبه كرئيس لناد كبير وشقيق نقدره ونحترمه ونقدر رجالاً الذين نكن لهم كل تقدير واحترام واستغرب صمت رجالات التعاون على تصرفاته وتقليله من مكانة الاندية والتصريحات التي يطلقها بين الفينة والاخرى والتي اكل عليها الزمن هي امتداد لمراحل الفشل منذ ان كان حكما والكل شاهد استهتزاءه وعدم احترامه لمنافسنا وشقيقنا نادي الحزم حيث انه اعتقد ان الفوز على الحزم أمر سهل وفي الايدي ولكن فريق الحزم رد عليه بالفوز واخراج فريقه من المنافسة.
ويواصل السعيدان حديثه قائلا: ان المجال الرياضي يحب أن يسوده الاحترام والتقدير والمحبة واحترام مشاعر الآخرين كذلك خلق التنافس الشريف داخل الملعب او خارجه لا التجريح والاساءات.
وعن التعاقد مع المدرب البرازيلي تشينا وموعد وصوله قال: تعاقدنا مع المدرب تشينا لقناعتنا التامة بقدراته التدريبية كذلك معرفته بالفريق ولاعبيه حيث سبق ان درب الفريق قبل عدة مواسم وأتمنى ان يوفق معنا من جديد, أما عن موعد وصوله فقال: سيصل إن شاء الله اليوم الاحد وسيتولى فور وصوله زمام الفريق.
وفي نهاية حديثه قال السعيدان: أولا أتمنى ان نوفق في مسيرتنا القادمة سواء في الدوري او الكأس وان نحقق طموحات جميع محبي الرائد بشرط وقفتهم الجادة معنا.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved