أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 11th February,2001 العدد:10363الطبعةالاولـي الأحد 17 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

المسئول الإعلامي بالإحصائيات بالفيفا
أمانة الاتحاد السعودي لاتزودنا بالمباريات الدولية والدعيع العميد القادم
أستغرب عدم وجود موقع على شبكة الإنترنت للاتحاد السعودي لكرة القدم
* كتب عبدالله المالكي
طالب السيد ماريوس شنايدر المسئول الاعلامي للإحصائيات بالاتحاد الدولي لكرة القدم من الامانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم بتزويد الفيفا بقوائم المباريات الدولية مشتملة على اللاعبين الذين مثلوا المنتخب والانذارات والتبديلات والاهداف اثناء مشاركتهم, حيث ان الفيفا يعمل على تسجيل ادق التفاصيل عن المنتخبات الدولية ولاعبيها.
مستطرداً بحديثه انه مع الأسف لم تزودنا الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم بهذه المتطلبات الامر الذي يجعلنا نبحث عنها بطرق اخرى إما عن طريق الدول التي يتم اللعب معها ودياً او عن طريق المشاركات الرسمية.
وابدى شنايدر استغرابه الشديد لعدم وجود موقع للاتحاد السعودي لكرة القدم عن طريق شبكة الإنترنت يوضح ما يتعلق بمشاركات المنتخب السعودي سواء كانت ودية أو رسمية أو الاندية السعودية خصوصاً وان السعودية اصبحت من الدول المتطورة في هذا المجال.
ومضى يقول انني ارى ان الحارس الدولي محمد الدعيع والمدافع الدولي محمد الخليوي هما الوحيدان المصنفان داخل نادي المائة بعد المهاجم الدولي المعتزل ماجد عبدالله.
والحارس محمد الدعيع استطعنا الحصول على مباريات تخصه عبر وسائلنا الخاصة حيث وصل عدد مبارياته الى 143 مباراة دولية الى قبل لقاء منغوليا.
اما المدافع محمد الخليوي فقد وصل الى 130 مباراة دولية في نفس الفترة.
واختتم شنايدر حديثه بأن الحارس الدولي محمد الدعيع بإمكانه كسر الرقم العالمي المسجل حتى الآن باسم المهاجم المصري حسام حسن الذي يتقدم ب152 مباراة دولية والدعيع والحديث لشنايدر امامه فرصة قبل الوصول الى نهائيات كأس العالم 2002 التي ستقام في كوريا واليابان.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved