أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 11th February,2001 العدد:10363الطبعةالاولـي الأحد 17 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

البروفيسور الزهراني يوضح
المفرج يحتاج للراحة قبل العودة وسوزا يعود بعد خمسة أسابيع
* كتب عبدالله المالكي
اوضح البرفيسور السعودي الدكتور سالم الزهراني ان المدافع الهلالي فهد المفرج يعاني من تمزق في العضلة الضامة ويحتاج الى راحة اجبارية ليعود ويشارك زملاءه بعد عملية التقوية, موضحا بقوله ان السبب المباشر في مثل هذه الاصابات يعود للارهاق الشديد واللعب المتواصل فقد لعب المفرج 12 مباراة دون توقف مما اثر عليه.
اما المحترف الاتفاقي جيلسون سوزا فانه تعرض لكسر بسيط في عظمة القدم ويحتاج الى راحة بعد ان وضعت قدمه في الجبس وسيعود في غضون الخمسة اسابيع القادمة,ومضى الزهراني قائلا: ان الحظ والاصابة كانا ضد لاعب فريق الاهلي وليد الصدعان فقد سبق ان اجريت له عملية رباط صليبي في القدم اليمنى قبل ست سنوات عندما كان لاعبا في درجة شباب الشباب والآن تعرض لقطع في الرباط الصليبي لقدمه اليسرى مؤكدا بقوله ان قوة الاشتراك مع الخصم وعدم الاعتماد جيداً على القدم يسببان مثل هذه الحالات.
اما بخصوص المحترف الشبابي صلاح السيبه فانه يحتاج لثلاثة اسابيع بعد ان اتضح انه يعاني من اصابة في عضلة الفخذ واخذ الإبرة اللازمة وسيعود قريبا,وقد امتدح الزهراني تعامله الحضاري مع التزامه الجيد بعلاج اصابته.
وعن اصابة فيصل ابواثنين قال فيصل جاهز حاليا للمشاركة بعد ان اثبتت التقارير سلامته ولكن فيصل من اللاعبين الذين دائما يحرصون على اكتمال مراحل علاجهم دون التسرع في المشاركة.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved