أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 11th February,2001 العدد:10363الطبعةالاولـي الأحد 17 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

اليوم في الدور الثاني من المرحلة الثانية لكأس ولي العهد
الشعلة والحمادة في لقاء ساخن والعيون وهجر في قمة أحسائية لم تحدث منذ سنوات
الطائي يستعد لعبور الغوطة
* كتب ناصر الفهيد
تقام عصر اليوم الاحد مباريات الدور الثاني من المرحلة الثانية لكأس ولي العهد حيث تقام خمس مباريات بينما تقام بقية مباريات هذا الدور وهي ايضا خمس مباريات عصر يوم الجمعة القادم 22/11/1421ه وكانت مباريات الدور الاول من هذه المرحلة واقيمت يومي الاربعاء والخميس الماضيين واسفرت عن اقصاء التعاون على يد الحزم بضربات الترجيح وفوز الرائد على العربي وأبها على ضمك بالاربعة,, والعروبة على بدنة بهدف وحيد والخليج على رأس تنورة بهدفين دون مقابل وأحد على المجد بهدف وحيد والنهضة على مضر بأربعة اهداف مقابل هدفين والغوطة على الجبلين بهدفين مقابل هدف والحمادة على المزاحمية والفتح على الطرف بهدفين دون مقابل والعيون على القارة بهدفين مقابل هدف.
مباريات اليوم
اليوم تقام خمس مباريات في الاحساء والخرج وحائل والجوف ونجران, ففي الاحساء يلتقي ابناء الاحساء هجر والعيون في لقاء مثير وقمة كبيرة لم تحدث بينهما منذ سنوات حيث يعتبران الأكثر جماهيرية في المنطقة وهذا سيجعل اللقاء من اقوى لقاءات اليوم وقد وصل العيون بعد ان تخطى القارة بهدفين لهدف بينما هجر تأهل تلقائيا لهذه المباراة.
اما في الخرج فهناك لقاء لا يقل اثارة وسخونة ويجمع ابناء المنطقة الوسطى الشعلة من الخرج والحمادة من الغاط,, الشعلة وصيف متصدر الاولى والمنافس بقوة على الصعود للممتاز يلتقي مع الحمادة الذي لازال يحتفل بصعوده للدرجة الاولى الذي تحقق قبل اسابيع قليلة.
هذا اللقاء سيكشف لنا قوة الحمادة واستعداده الجدي لدوري الاولى الموسم القادم وقدرته على مقارعة انديتها القوية التي يدخل في امتحان اقواها اليوم امام شعلة الخرج,, الحمادة تأهل لهذا اللقاء بعد ان ابعد المزاحمية بطل المنطقة الوسطى بهدفين مقابل هدف اثر هدف ذهبي,, أما الشعلة فقد تأهل تلقائيا لهذه المباراة.
ثالث لقاءات اليوم يجمع بين الفوطة بطل حائل الذي ابعد الجبلين مع متصدر الدرجة الاولى والقريب من الصعود للممتاز فريق الطائي.
لقاء قد يكون من طرف الطائي المستريح ولكن من يدري فربما يفعلها الغوطة ويخرج الطائي مثلما اخرج الجبلين,, رابع اللقاءات يقام في الجوف ويجمع بين فريق العروبة وبطل تبوك الذي على ما اعتقد انه الوطني كونه الافضل من ضمن ثلاثة اندية تشارك فقط هناك,, العروبة اخرج بطل الشمال بدنة بهدف ويقابل اليوم ايضا فريقا شماليا ولكنه على اي حال لقاء من طرف واحد هو العروبة الذي اتوقع تجاوزه اللقاء بسهولة.
آخر لقاءات اليوم يجمع بين الأخدود وبطل جيزان في نجران وهو لقاء يميل لصالح ابناء الارض.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved