أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 11th February,2001 العدد:10363الطبعةالاولـي الأحد 17 ,ذو القعدة 1421

مدارات شعبية

مع الأحبة
الأخ/ محمد نايف العتيبي: شكراً لجميل تواصلك وبالنسبة لمشاركتك التي عنوانها (قالت) حملت من الخصوصية ما حال دون نشرها ننتظر جديدك الأجمل,, ويا هلا.
الأخ/ سحمي عبدالله الشهري: شكراً لجميل تواصلك وننتظر ان يصلنا منك الجديد الأجمل,, ويا هلا.
الأخ/ سلطان بن محمد (حوطة بني تميم): شكراً لجميل تواصلك,, وبالنسبة لمشاركتك التي عنوانها (طال انتظاري) حال دون نشرها عدم الدقة في الوزن,, ننتظر جديدك الأجمل,, ويا هلا.
الأخ/ سلطان الشراري: شكراً لثقتك يا أخ سلطان ومشاركتك التي عنوانها (شمس وغياب) حال عدم الدقة في الوزن دون نشرها,, ننتظر جديدك الأكثر اكتمالاً,, ويا هلا.
الأخ/ مطلق مبارك الغربي (شقراء): مرحباً بك يا أخ مطلق وبالنسبة ل(الهجينة) فهي جميلة لكن حال دون نشرها ما حملته من الوصف المبالغ فيه ننتظر جديدك الأجمل,, ويا هلا.
الأخ/ علي بن عبدالعزيز العناز (الرياض): شكراً لثقتك يا علي ومشاركتك الوطنية كانت جميلة في مضمونها لكن عدم الدقة في الوزن حال دون نشرها,, ننتظر جديدك الأجمل,, ويا هلا.
الأخ/ بندر المطيري (خريمان): شكراً لثقتك وجميل تواصلك,, ومشاركتك التي عنوانها (بقايا شيء) حالت الخصوصية دون نشرها,, ننتظر جديدك الأجمل,, ويا هلا.
الأخ/ مشاري خالد الدعجاني (شقراء): مازال الفاكس حائلاً بيننا وبين قراءة ما بعثت به نأمل اعادة ارسال الموضوع بخط واضح,, ويا هلا.
الأخ/ الهايم (مرات): شكراً لجميل تواصلك و(مراكب همي) كانت أقل مستوى مما تم نشره لك,, ننتظر جديدك الأجمل,, ويا هلا.
الأخ:/ محمد الدايل (الرياض): تقول: ارجو ايضاح الخطأ ان وجد في مشاركتي خطأ,, وهذا دليل وعي ورحابة صدر,, ونحن نقول ان الوزن هو أهم قواعد القصيدة الشعبية ولم تكن دقيقاً فيه ولو تجاوزت عقبة الوزن لهانت بقية الملاحظات، نأمل ان يتحقق ذلك في مشاركاتك القادمة,, ويا هلا.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved