أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثانيةاختر الطبعة

Monday 12th February,2001 العدد:10364الطبعة الثـالثة الأثنين 18 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

الأمير سعود بن تركي ممتدحاً مستوى الزعيم
فريقنا يسير بخطى ثابتة للمربع والهجوم ضد نجومنا معروفة أهدافه
* كتب عبدالعزيز العبيد
امتدح صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي رئيس نادي الهلال مستوى الفريق الهلالي أمام الاتحاد وقال سموه امتلكنا خط الوسط اكثر وسيطرنا على زمام المباراة ولم تكن هناك خطورة واضحة والحمدلله اننا تحصلنا على نقاط المباراة وهو الأمر المهم وكما قلت سابقاً فمباراة الأنصار كانت هي الانطلاقة إلى المربع ونحن نسير بخطى ثابتة نحو ذلك.
وحول أداء الفريق مع المدرب سوزيتش قال المهم في المباراتين اللتين أشرف عليهما هوحصول الفريق على نقاطها ومن مباراة لأخرى تتضح لمسته على الفريق وسيتضح ذلك أكثر مع المباريات القادمة ونحمدالله أننا كسرنا الحاجز النفسي لاهدار النقط ابتداء من لقاء الأنصار وأصبحنا نأخذ الثقة بشكل أكبر ونتقدم أكثر وهذا ما سيحدث في اللقاءات القادمة بإذن الله.
وعن عبدالله الجمعان وغيابه قال سبب ذلك تأخره عن مران الفريق بعد عودته من المنتخب ولايمكن ان يلعب وهو لم يتدرب سوى يوم واحد.
وفي سؤاله بأن المصيبيح فهد يتعرض لهجمة مركزة إعلامياً قال سموه لايوجد هناك أي هجوم وهو ابن من أبناء النادي.
وحول الاستغناء عنه قال لقد أثرنا ذلك من قبل عن بلاتشي قبل شهرين ثم اثيرت الأحاديث عن المدرب القادم ولانريد ان ندخل نقاشاً مشابهاً في هذه الناحية.
وحول فصل إدارة الناشئين والشباب عن الفريق الأول قال سموه سنحدد ذلك في المستقبل وسنعمل على الأفضل للفريق الهلالي.
وحول جلب محور أجنبي وهل هذا يعني الاستغناء عن بعض لاعبي هذا المركز قال بالعكس لايعني استقدامه الاستغناء عن أحد لاعبي هذا المركز ولم يعن التعاقد مع رأس حربة الاستغناء عن سامي الجابر وعبدالله الجمعان وأتمنى ان يضيف (توليو) الجديد في الفريق ويظهر بشكل موفق.
وبسؤاله عن عقد اجتماع شرفي موسع رد سموه نحن قائلاً: في الهلال دائماً مانكون قلباً وقالباً مع بعضنا أعضاء شرف وإدارة وان لم يكن ذلك عن طريق الاجتماع فهو بالاتصال والتواصل الدائمين ورد سموه على أحد الأسئلة فيما يخص تأثر بعض اعضاء الشرف في مواضيع نأخذ آراءهم فيها بشكل عام بأنهم تلافوا هذه الأمور.
وأضاف سموه عن اللاعب الأجنبي الثالث بأن الإدارة ستحضر لاعباً بمستوى الطموح الهلالي.
وحول الهجمة التي تعرض لها سامي الجابر قال اسم وانجازات وتاريخ وأخلاق الجابر تكفي للدفاع عنه ولكن حصولنا في بداية الموسم على ثلاث بطولات جعل من الطبيعي لدينا ان نستقبل مثل هذا الهجوم والذي لن يؤثر علينا في إحراز المزيد من البطولات بإذن الله.

أعلـىالصفحةرجوع




[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved