أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثانيةاختر الطبعة

Monday 12th February,2001 العدد:10364الطبعة الثـالثة الأثنين 18 ,ذو القعدة 1421

العالم اليوم

أصدرته محكمة أمن الدولة الفلسطينية
الحكم بإعدام ضابط أمن فلسطيني عميل لإسرائيل ومقتل مستوطن
* غزة ق,ن,أ:
أصدرت محكمة أمن الدولة الفلسطينية في مدينة الخليل قراراً باعدام النقيب حسن محمد مسلم من قوات الأمن الفلسطيني رمياً بالرصاص بعد ثبوت ادانته بالعمالة لسلطات الاحتلال وتقديمه معلومات عسكرية للمخابرات الإسرائيلية.
وجاء في حيثيات القرار الذي تلي أمام الصحفيين ان النقيب مسلم وعمره 53 عاماً جند من قبل المخابرات الإسرائيلية عام 1994 والتقاهم ثلاث مرات وحصل على مبلغ من المال ,وقالت اذاعة صوت فلسطين انه يمكن للمدان استئناف الحكم الذي يحتاج لمصادقة الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات القائد الأعلى للقوات المسلحة.
وكانت السلطة الوطنية الفلسطينية قد أصدرت خلال الانتفاضة الحالية مجموعة أحكام بالاعدام ضد متعاونين مع اسرائيل نفذت حكمين منهما في شهر يناير الماضي.
من جهة أخرى قتل إسرائيلي أمس الأحد بعد اصابته بجروح خطرة برصاص أطلق مساء أمس الاحد من بلدة بيت جالا الفلسطينية القريبة من بيت لحم عندما كان يقود سيارته على طريق تمر بين البلدة والمستوطنة واوضح التلفزيون الإسرائيلي ان القتيل الذي لم يكشف عن هويته اصيب في رأسه وهو في الخامسة والثلاثين من العمر,واضاف ان القتيل فقد السيطرة على السيارة التي انقلبت وانه نقل الى المستشفى في ظل استمرار تبادل النيران بين مسلحين متمركزين في بيت جالا والجيش الإسرائيلي الذي رد بعنف على مصدر النيران من رشاشاته الثقيلة.
وهي المرة الأولى منذ قرابة شهر التي تتعرض فيه مستوطنة جيلو لاطلاق نيران من بلدة جالا.
أعلـىالصفحةرجوع




[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved