أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 13th February,2001 العدد:10365الطبعةالاولـي الثلاثاء 19 ,ذو القعدة 1421

الاقتصادية

الراجحي المصرفية تفتتح صالتين لتداول الأسهم العالمية في جدة والخبر
* الرياض الجزيرة
استجابة للنمو المتزايد في عدد عملائها وتحقيقا لتطلعاتهم واحتياجاتهم الاستثمارية افتتحت شركة الراجحي المصرفية للاستثمار صالتين لتداول الأسهم العالمية في كل من مدينتي جدة والخبر، الى جانب صالة الرياض.
وفي هذا الاطار ذكر الأستاذ أيمن البياري مدير ادارة الوساطة الدولية أن افتتاح هاتين الصالتين يأتي ضمن الخطوات الاستراتيجية للشركة الرامية الى تقديم خدمات مصرفية واستثمارية متميزة لجميع العملاء، مشيرا الى ان خدمات الوساطة الدولية هي احدى الخدمات الاستثمارية التي تقدمها الشركة، لأول مرة، للمستثمرين الراغبين في تنويع مصادر استثماراتهم عبر المتاجرة بأسهم الشركات في أسواق المال العالمية الكبرى، لتحقيق عوائد مجزية.
هذا الى جانب تقديم الادارة لخدمات الرعاية الكاملة والشاملة لحفظ أوراق الاستثمار المالية وتحصيل حصص الأرباح والتسجيل المباشر في حساب الاستثمار، وكذلك تقديم خدمة تقييم المحافظ الاستثمارية بصفة منتظمة أو حسب طلب المستثمر مدعمة بمعلومات تفصيلية عن أسهم الشركات المملوكة وأرصدة الحسابات.
وتجدر الاشارة الى ان الراجحي المصرفية تبحث امكانية التوسع في هذه الخدمة عبر افتتاح صالات مماثلة في مختلف المناطق في المملكة.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved