أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 13th February,2001 العدد:10365الطبعةالاولـي الثلاثاء 19 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

في أول رد فعل نصراوي على الاحتجاج الهلالي,, السريِّع إداري شباب وناشئي النصر يرد ويقول:
لم نستغرب الاحتجاج لأن الخسارة مؤلمة وكبيرة
متأكدون وواثقون من قانونية مشاركة السلامة وسيقود الفريق في المباراة المقبلة
* كتب طارق العبودي
احدث الاحتجاج الرسمي الذي رفعه نادي الهلال صباح السبت الى الامانة العامة بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم والمتضمن عدم نظامية وقانونية مشاركة اللاعب خالد السلامة مع فريق ناشئي النصر امام ناشئي الهلال تحت 16 سنة يوم الجمعة الماضي كونه تخطى السن القانونية لمرحلة الناشئين عمره 20 عاما ,, احدث هذا الاحتجاج ردود افعال واسعة داخل البيت النصراوي خصوصا وان قبوله لو حدث فسيتسبب في سحب النتيجة وتجييرها لمصلحة الهلال مع إيقاف اللاعب لمدة عام أو أكثر.
* وكانت أولى ردود الافعال النصراوية أن تلقينا في الجزيرة اتصالاً من ناصر السريّع إداري شباب وناشئي النصر الذي علق على هذا الموضوع بحديث ملتهب قال فيه: حقيقة لم استغرب على الاطلاق هذا الاحتجاج الذي رفعه الهلاليون وكنت اتوقعه تماماً لأن خسارتهم كانت مؤلمة وقاسية خصوصاً وانها قربت الفريق الهلالي من الهبوط وادخلته في صراع ساخن مع فرق المؤخرة من أجل البقاء,.
وايضا توقعت ان يتعمد اداريو الفريق الهلال احداث ضجة كبرى بعد هذه الخسارة في محاولة منهم لتبرير الاخفاق وامتصاص غضب الجماهير الهلالية التي كانت تطالب علناً بابعادهم.
ويتساءل السريِّع: على أي شيء يحتجون؟! وأتحداهم ان يجدوا أي ثغرة ضد أحد لاعبينا يؤكدون من خلالها عدم نظامية مشاركته فنحن واثقون تمام الثقة من سلامة وقانونية جميع أوراق لاعبينا وفي مقدمتهم خالد السلامة الذي اتهموه بكبر السن.
وعموماً والحديث لاداري شباب وناشئي النصر لأننا واثقون تماما فسنقوم بإشراك هذا اللاعب بالذات في مباراتنا المقبلة نهاية هذا الاسبوع.
وأضاف: لا ادري لماذا لم يقدم إداريو الفريق الهلالي احتجاجاً بعد ان مزقنا شباكهم في مباراة الدور الاول ب5 اهداف بمشاركة السلامة نفسه الذي سجل احد هذه الاهداف الخمسة؟! ام ان الخسارة الاخيرة لهم كانت أكثر ايلاماً وقسوة خصوصا وانها قربتهم من الهبوط كثيراً؟!
ويواصل السريع حديثه المثير ويقول: أنصح خالد المغيربي إداري شباب وناشئي الهلال ورفاقه بان لايضيعوا وقتهم في متابعة هذا الاحتجاج لأن نتيجته معروفة سلفاً وستحسم لصالحنا,, وعليهم بان يركزوا اهتمامهم على فريقهم الناشىء وان يحاولوا انقاذه من الهبوط لأننا نحن في نادي النصر سنحزن كثيراً لو هبط شقيقنا الهلال حيث لن نجد في الموسم المقبل فريقاً نهزمه بكل سهولة ويسر كما هو حاصل الآن (!!).
ويختتم حديثه بقوله: أنا ونيابة عن زملائي في الجهازين الاداري والفني لفريق ناشئي النصر على أتم الاستعداد لتقديم المساعدات الفنية المطلوبة لانقاذ صغار الهلال من الهبوط الى دوري المناطق لانه يهمنا بقاءه كثيراً(!!).
< من المحرر:
يقول ناصر السريع في حديثه ان النصر هو المسيطر دائما على نتائج مبارياته مع الهلال على مستوى الناشئين وان فريقه الافضل وان فوزه في الدور الأول (5/1) تعد هزيمة ساحقة للهلال,, ويبدو انه نسي ان الهلال حقق بطولة المملكة للاندية ابطال المناطق 10 مرات ووصيف بطل الدوري الممتاز مرتين متتاليتين الموسم الماضي والذي سبقه فيما لم يحقق ناشئو النصر بطولة المملكة سوى مرة واحدة،
وان فريق ناشئي الهلال فاز عام 1417ه على ناشئي النصر 6/1 كأكبر نتيجة بين الناديين ثم هزم ناشئي النصر ايضا 4/0 في ملعبه عام 1419ه وكل هذه النتائج والبطولات مدونة في سجلات الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم حتى وان رأى السريع أو من دفعه للتصريح غير ذلك.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved