أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 13th February,2001 العدد:10365الطبعةالاولـي الثلاثاء 19 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

اليامي عضو شرف نجران لـ الجزيرة
آل سلامة أحد أركان نادي نجران وأؤيد ترشيحه لرئاسة النادي
* الكويت هاتفيا زايد آل عقيل
تفاعلا مع التصريح الذي أدلى به لالجزيرة قبل ايام رئيس نادي نجران مسعود الحيدر وأيد خلاله المشرف العام لكرة القدم بالنادي سالم آل سلامة حيال ترشيحه لتولي رئاسة النادي خلفا له.
تحدث لالجزيرة عضو شرف النادي الفعال ومدير الخطوط السعودية بالكويت الأستاذ حسن بن صالح اليامي.
حيث قال إنني أدعو جميع أعضاء شرف ومحبي نادي نجران للالتفاف حول الرئيس المرشح سالم آل سلامة وادعوه كذلك ان يستقطب جميع أعضاء شرف ومحبي النادي للتباحث حول السبل الكفيلة بالنهوض بكافة الألعاب بالنادي مستقبلا.
وأنا والكلام لليامي أؤيد ترشيح آل سلامة لرئاسة النادي فهو أحد أركان نادي نجران وأحد أعضائه الفاعلين والمؤسسين ويمتلك خبرة واسعة في المجال الرياضي منذ أن كان لاعبا وعضوا ثم أمينا عاما للنادي في فترة سابقة الى أن تولى مسؤولية الاشراف على فريق كرة القدم وحقق معه نتائج طيبة طمأنت له البقاء في دوري الدرجة الثانية.
كما اشاد اليامي بالجهود الكبيرة التي بذلها الرئيس المستقيل سعود الحيدر وقال انه لا ينكر الجهود التي قام به الحيدر إلا جاحد فقد حقق النادي خلال فترة رئاسته له العديد من الانجازات التي لا تخفى على أحد وانني ونيابة عن أعضاء الشرف أقدم له كل الشكر والتقدير على كل ما بذله متمنيا له أن يوفق في حياته العملية التي حالت بينه وبين اكمال سيرته مع النادي.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved