أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 16th February,2001 العدد:10368الطبعةالاولـي الجمعة 22 ,ذو القعدة 1421

الاقتصادية

مسح ميداني للمعالم والأماكن السياحية بالباحة
* جازان - واس:
بتكليف من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز الأمين العام للهيئة العليا للسياحة يقوم وفد من الهيئة حاليا بزيارة لمنطقة جازان لاجراء مسح ميداني للمعالم والأماكن السياحية بالمنطقة.
وعقد الوفد لقاء مع مندوبي المحافظات والمركز وأعضاء اللجنة العليا للتنشيط السياحي بمنطقة جازان وذلك بمسرح الادارة العامة للتعليم بجازان للتعريف باجراءات المسح الهادف الى استخراج المكنونات السياحية وتكوين قاعدة معلوماتية عن السياحة بالمنطقة.
وأوضح المشرف على الوفد الدكتور محمد بن عبدالرحمن الفارس خلال اللقاء ان الهيئة تسعى من خلال هذا المسح الميداني الى جمع المعلومات الدقيقة عن المعالم والأماكن السياحية بمختلف مناطق المملكة ومنها منطقة جازان مشيرا الى ان تلك المعلومات ستسهم في التخطيط السليم لتحقيق أهداف الهيئة العليا للسياحة.
وقام الوفد بتوزيع استمارات بيانية على مندوبي المحافظات والمراكز لتكوين فرق بحثية لجمع المعلومات عن المعالم والأماكن السياحية بمنطقة جازان.يذكر ان وفد الهيئة العليا للسياحة يتكون من الدكتور محمد بن عبدالرحمن الفارس مشرفاً وعضوية كل من الدكتور مزيد التركاوي والمهندس محمد عسيري وزيد محمد الزيد ومحمد الشبيلي.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved