أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 17th February,2001 العدد:10369الطبعةالاولـي السبت 23 ,ذو القعدة 1421

المجتمـع

موضوعات منوعة في نشرة وزارة العمل
* الرياض واس:
حفل العدد السابع من نشرة العمل والشؤون الاجتماعية الذي اصدرته وزارة العمل والشؤون الاجتماعية على العديد من الموضوعات المنوعة والخاصة بالوزارة ومشاركاتها الخارجية وجهودها المستمرة في خدمة المواطنين والمستفيدين من خدماتها.
وابرز العدد جهود الوزارة في مكافحة حمى الوادي المتصدع في منطقة جازان بالاضافة الى تفاصيل نظام المعاقين ونظام التأمينات الاجتماعية الجديدين.
واشتمل العدد على تغطيات اخبارية شملت احداث المؤتمر التقني السعودي الاول ومشاركة الوزارة في المهرجان الوطني السادس عشر للتراث والثقافة وجهود الوزارة في مكافحة ظاهرة التسول بالمملكة.
كما اشتمل على حوار ولقاء مع بعض المسؤولين بالوزارة واهم مشاركات فروع الوزارة في مختلف مناطق المملكة سواء في مجال العمل او الضمان الاجتماعي او الشؤون الاجتماعية بالاضافة الى عدد من المقالات وآراء كتاب النشرة التي حوت عددا من الأفكار والآراء الممتازة. وخصص العدد صفحات خاصة لمشاركات اطفال دور التربية الاجتماعية ودور الحضانة الاجتماعية وغيرهم من طلاب المراكز الاخرى تحت عنوان محطات صغيرة لتنمية مشاركات الاطفال وشغل وقت فراغهم وحفز مواهبهم وصقل خبراتهم فيما يعود عليهم بالنفع والفائدة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved