أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 17th February,2001 العدد:10369الطبعةالاولـي السبت 23 ,ذو القعدة 1421

الفنيــة

حدث أثناء تصوير العمل
خالد الطخيم لم يدفع إيجار منزل للفنان محمد ناصر بعد تصوير جروح باردة
* كتب عبدالرحمن اليوسف:
يواصل المخرج المتألق خالد الطخيم تصوير مسلسله جروح باردة الذي يجري تصوير مشاهده في دولة البحرين وقد أنهى المخرج حتى الآن تصوير ما يقارب عشرين مشهداً داخلياً من العمل.
هذا وسوف ينتهي المخرج من تلك المشاهد خلال اسبوعين ينتقل بعدها الى قرية التصوير بالبحرين التي سيتم فيها تصوير مشاهد القرية والبساتين. وحول هذا الموضوع تحدث الينا المخرج وقال: نحن ولله الحمد نسير حسب الجدول والخطة التي وضعت لتصوير العمل، ولو أن هناك بعض التأخير البسيط ولكن أستطيع أن أقول انه ليس مؤثرا في سير العمل فالمجموعة مجتهدة ومخلصة في العمل. وأكثر ما يرهقنا هو التنقل كل يوم من مكان لآخر فنحن نستأجر الفلل للتصوير فيها وهذا مكلف نوعا ما ولكن الشباب كلهم خير وبركة وأنا مهتم بعملي وهم يقومون بعملهم. وفي الحقيقة أنا أحب أن أقدم شكري عبر جريدة الجزيرة للأستاذ الفنان محمد ناصر قائد فرقة البحرين الموسيقية على كل ما قدمه لنا فهو رجل فنان ويقدر الفن ويعي دور الفن في المجتمع ومؤمن برسالته. وهذا الرجل حقيقة غمرنا بفضله وقدم لنا منزله بكل ما فيه من إكسسوارات وأثاث وغرف ولم يأخذ أجراً على ذلك بل رفض رفضاً قاطعاً وأنا حقيقة لا أدري ماذا أقول وأنا أعرف أني مهما تحدثت فلن أوفيه حقه.
وعن الفنانة الجديدة نادين ودورها القوي في ذلك المسلسل سألنا المخرج فيما اذا كان مجازفاً في العمل لاشراكها في دور كبير وهي ما زالت مبتدئة. فقال: في الحقيقة أنا وضعت لها اختباراً قبل أن نوقع العقد وقد وجدت فيها الموهبة والحماس والقدرة على تجسيد ذلك الدور. تأكد أني لن أجازف في عملي مهما كان، وقد حاولت أن أبدأ مع الفنانة بالمشاهد الخفيفة التي لا تتطلب جهداً وخبرة بل تحتاج الى موهبة وذلك لكي أدخلها في أجواء العمل والشخصية أيضاً وأنا أعتبرها حقيقة وحتى الآن كبيرة في أدائها ووقوفها أمام شاشة الكاميرا.
أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved