أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 17th February,2001 العدد:10369الطبعةالاولـي السبت 23 ,ذو القعدة 1421

الاقتصادية

بنك الرياض يشارك في المؤتمر السنوي الرابع لمعهد التمويل الدولي بالأردن
* الرياض الجزيرة:
شارك بنك الرياض في التظاهرة الاقتصادية الكبيرة التي عقدت في العاصمة الأردنية عمان، في الفترة من 35 فبراير، متمثلة في المؤتمر السنوي الرابع لمعهد التمويل الدولي، للرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وقد ترأس وفد بنك الرياض معالي الشيخ محمد أبا الخيل رئيس مجلس ادارة بنك الرياض وعضو مجلس ادارة معهد التمويل الدولي، حيث رأس معاليه احدى جلسات المؤتمر، التي ناقشت تأثير العولمة، والاندماجات على مستقبل البنوك في الشرق الأوسط.
وناقش المؤتمر العديد من القضايا المالية والاقتصادية الهامة، إذ تم طرح قضية تقديم الخدمات المصرفية عن طريق الانترنت والهاتف الجوال، كما تعرض لاقتراحات لجنة بازل بخصوص معايير كفاية رأس المال للمخاطر الائتمانية والتشغيلية.
وعقد المؤتمر هذا العام بمشاركة كبار رجال المصارف في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، والذي وصل عددهم 41 مشاركاً، يمثلون ما يقرب من 20 مؤسسة مالية.
وتأتي مشاركة البنك في هذا المؤتمر الكبير ضمن نشاطاته وحرصه الدائم على حضور الندوات والمؤتمرات الدولية المالية والاقتصادية.
وقد ضم وفد بنك الرياض الأستاذ طلال ابراهيم القضيبي الرئيس التنفيذي المساعد، والأستاذ نبيل العجروش نائب رئيس أول التخطيط بالبنك.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved