أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 17th February,2001 العدد:10369الطبعةالاولـي السبت 23 ,ذو القعدة 1421

محليــات

بمستشفى قوى الأمن الاثنين
ندوة عن التحديات النفسية والاجتماعية التي تواجه مرضى الفشل الكلوي والأورام
* الرياض محمد الجبيري:
يفتتح الدكتور محمد حسن مفتي مدير عام برنامج مستشفى قوى الأمن يوم الاثنين المقبل بقاعة الأمير أحمد بن عبدالعزيز في المستشفى ندوة التحديات الجسمية والنفسية والاجتماعية التي تواجه مرضى الفشل الكلوي والأورام.
ذكر ذلك وليد خالد الدعيجي مدير العلاقات والإعلام بالمستشفى وقال ان هذه الندوة تأتي امتداداً للأنشطة التعليمية التي ينظمها مستشفى قوى الأمن، وأشار الى ان إدارة المستشفى تسعى دائماً للرقي بمستوى وعي العاملين فيه وذلك من خلال برامج التعليم والتدريب التي ينظمها باستمرار.
من جهة أخرى أوضح النقيب محمد الجماز رئيس قسم الخدمة الاجتماعية بالمستشفى ان هذه الندوة تأتي مشاركة من القسم في أنشطة يوم الخدمة الاجتماعية العالمي لعام 2001م الذي يقام تحت شعار «الخدمة الاجتماعية نحو آفاق مستقبلية». مضيفاً ان هذه الندوة تهدف إلى تحديد أهم التحديات الجسمية والنفسية والاجتماعية التي تواجه مرضى الفشل الكلوي والأورام في المملكة العربية السعودية، وسوف تبحث وتناقش دور الخدمة الاجتماعية تجاه هذه التحديات، بالإضافة الى تبادل الخبرات بين العلماء والممارسين لتدعيم الدور الاجتماعي في هذين المجالين.
وتشتمل أعمال الندوة التي تعقد ليوم فقط على جلستين صباحية ومسائية وسيطرح من خلالها عدد من المواضيع الهامة والمتنوعة يشارك في طرحها أطباء واختصاصيون في مجالات مختلفة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved