أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 17th February,2001 العدد:10369الطبعةالاولـي السبت 23 ,ذو القعدة 1421

محليــات

خطة متكاملة لاستقبال ضيوف الرحمن عبر المنافذ الدولية
*الرياض غازي القحطاني:
استكملت المديرية العامة للجوازات كافة استعداداتها في جميع المنافذ الدولية والمراكز التابعة لها لاستقبال ضيوف بيت الله.. حيث تضمنت خطة هذا العام تدعيم المنافذ والمراكز بالكوادر الشرية المؤهلة والأجهزة والمعدات الحديثة لمكافحة التزوير وزيادة كبيرة في أجهزة الحاسب الآلي بهدف التسهيل والتيسير في انهاء اجراءات دخول حجاج بيت الله الحرام.. كما تضمنت الخطة ايضاح الهدف من المهمة وأساليب الأداء والتفوق المطلوبة من الكوادر البشرية المنفذة لخطة الحج.
من جانبه أكد مدير عام الجوازات اللواء عبدالعزيز بن جميل سجيني ان المديرية العامة للجوازات وبتوجيهات ودعم سخي من صاحب السمو الملكي وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا وسمو نائبه وسمو مساعده للشؤون الأمنية «حفظهم الله» أعدت خطة متكاملة لاستقبال حجاج بيت الله الحرام على مرحلتين الأولى تتعلق باستقبال ضيوف الرحمن والمرحلة الثانية لتوديعهم بعد أداء شعائر الحج.
وأضاف اللواء السجيني بأنه قد روعي في هذه الخطة تسهيل جميع الاجراءات لضيوف الرحمن وتمكينهم من الوصول إلى مكة المكرمة في أقصر فترة زمنية ممكنة حيث تم دعم القوى البشرية العاملة في جميع منافذ المملكة البرية والبحرية والجوية.
وأشار مدير عام الجوازات الى ان الخطة التي وضعت روعي فيها دعم المراكز والمنافذ بالأجهزة الحديثة وزيادة في اعداد أجهزة الحاسب الآلي بما يواكب التوسعات في عدد صالات الحج.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved