أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 17th February,2001 العدد:10369الطبعةالاولـي السبت 23 ,ذو القعدة 1421

عزيزتـي الجزيرة

برنامج رائع ومفيد
عزيزتي الجزيرة:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
ندرك جميعا حاجتنا الى الكثير من البرامج التوعوية التثقيفية التي تناقش القضايا والمشكلات الاجتماعية التي تحدث في المجتمع لان هذه المشكلات قد تكون جزءاً لا يتجزأ من حياتنا. وفي الحقيقة انني من اشد المعجبين ببرنامج يبث عبر القناة الاولى بتلفزيوننا الحبيب وهو برنامج)مستشارك( الذي يقدمه الاستاذ الرائع جاسم العثمان وبمعيته اثنان من اساتذة اجتماع او علم النفس من احدى جامعاتنا الغالية، وتناقش في كل حلقة من حلقاته ظاهرة او مشكلة اجتماعية. وهذا النوع من البرامج يهمنا جميعاً لان المشكلات والظواهر التي تناقش فيه نحن مسؤولون عن حدوثها كافراد في المجتمع وليست وليدة نفسها ونحن مسؤولون عن علاجها حتى لا تكبر وتتفاقم. وان مثل هذا البرنامج الذي يطرح حلولا مناسبة وقد تكون جذرية لبعض المشكلات لهو جدير بالمشاهدة والاستمرارية.
ومن وجهة نظر خاصة ارى ان هذا البرنامج رائع جداً ومفيد للغاية ونتمنى من المسؤولين في وزارةالاعلام زيادة عدد ساعاته المقررة وكذلك نتمنى ان يكون سعادة الدكتور عبدالله الفوزان استاذ علم الاجتماع بجامعة الملك سعود وعميد كلية الآداب للشؤون الاكاديمية طرفاً ثابتاً اساسياً في كل حلقة من حلقات البرنامج فهو بالفعل الرجل المناسب في المكان المناسب وعندما يتحدث تتمنى الا يتوقف عنالحديث.
اكرر شكري وتقديري لجميع العاملين في وزارة الاعلام على مثل هذه البرامج الهادفة التي تساهم في توعية وتثقيف المشاهد وكذلك في ايجاد الحلول المناسبة للمشكلات والظواهر الاجتماعية التي يعاني خمنها المجتمع..والله من وراء القصد.
ناصر بن فهد العتيبي
المشرف الاجتماعي بنادي الشباب

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved